خاص فيديو.. "سيدتي" تلتقي فريق عمل فيلم "هجان" عقب عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تم عرض الفيلم السعودي "هجان" والذي لاقى نجاحاً وتفاعلاً كبيراً من صُناع السينما والجمهور على حد سواء خلال المهرجان، والتقت "سيدتي" بفريق عمل فيلم "هجان"، والذين تحدثوا عن تفاصيل الفيلم والاستعدادات الخاصة بالتحضير للفيلم، كما تحدثوا أيضاً عن شعورهم عقب عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

عبد المحسن النمر: فريق عمل فيلم "هجان" كان أسرة واحدة

وقال الفنان السعودي عبد المحسن النمر خلال حديثه لـ"سيدتي" إن فيلم "هجان" هي تجربة استمتعوا بالعمل فيها كثيراً وأعطوا الكثير من طاقة الحب بها حيث إن فريق عمل الفيلم كان أسرة واحدة، مؤكداً بأن تلك الحالة التي كانوا فيها أثناء عملهم بالطبع ستنعكس على المشاهدين، ولكن إلى أي مستوى يعود ذلك لتفاعل الجمهور نفسه مع الفيلم.

إبراهيم الحساوي : فيلم "هجان" يوجد به هويتنا وثقافتنا

فيما قال الفنان السعودي إبراهيم الحساوي لـ"سيدتي" إن فيلم "هجان" يوجد به هويتنا وثقافتنا وبشكل خاص سباق الهجان،

أبو بكر شوقي يشعر بسعادة كبيرة لعرض الفيلم في السعودية

فيما قال مخرج الفيلم أبو بكر شوقي خلال حديثه لـ"سيدتي" إنه يتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، مؤكداً أنه يشعر بسعادة كبيرة لعرض الفيلم في السعودية.

محمد حفظي: "إثراء" مؤسسة عريقة تدعم السينما العربية

كما أكد المنتج محمد حفظي أنه تعاون مع "إثراء" وهي مؤسسة عريقة تدعم السينما العربية والسعودية بشكل خاص، ويعد فيلم "هجان" هو أضخم إنتاج لهم حتى الآن، مضيفاً أثناء حديثه لـ"سيدتي" أنه سعيد بالتعاون مع ممثلين سعوديين تعرف إليهم للمرة الأولى ولكنهم بالطبع نجوم.

شاهد أيضاً: تفاصيل فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم "هجان"

كما التقت "سيدتي" بمدير الفنون المسرحية والأدائية في "إثراء" ماجد زهير سمان، والذي أكد أنهم يشعرون بالفخر، ويتمنى أن يوجد أفلام سعودية أكثر كل عام، موضحاً أن دورة هذا العام من المهرجان شهدت وجود العديد من الأفلام السعودية، ويرى أن ذلك يخلق حالة من التنافس الشريف بين صُناع السينما السعودية، فكل منهم يسعى لتقديم أفضل ما لديه حتى تصل السينما السعودية للعالمية.

أسامة العنزي: كافة الممثلين المشاركين بالفيلم يعبرون عن أنفسهم وثقافتهم

وقال الفنان الشاب أسامة العنزي خلال حديثه لـ"سيدتي" إن كافة الممثلين المشاركين في الفيلم من المنطقة نفسها التي تدور بداخلها أحداث الفيلم، فهم يعبرون عن أنفسنا وثقافتنا، ولم يتصنع أحد منهم فتلك هي حياتنا الحقيقية، كما التقت "سيدتي" بالفنان الشاب عمر العطوي، والذي أكد أنه أحب قصة الفيلم حيث إنها تُعبر عن شخصيته الحقيقية.
وقالت الفنانة تولين عصام إنها تنتظر رد فعل الجمهور عند مشاهدة الفيلم بشكل كبير حيث إن الفيلم به العديد من المواقف التي لا يتوقعها المشاهدون، وأكد الفنان زايد الضيوفي خلال حديثه لـ"سيدتي" أن تذاكر الفيلم كلها نفدت قبل العرض في المهرجان وذلك يدل على نجاح الفيلم، وقد أكد كل فريق عمل فيلم "هجان" خلال حديثهم لـ"سيدتي" أن نجاح الفيلم فاق كل التوقعات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».