فيديو خاص.. "سيدتي" تلتقي أمير المصري بحفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

أمير المصري- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير - علي خمج
أمير المصري- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير - علي خمج

أعده للنشر- حاتم سعيد حسن
حرص عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي والعالم على حضور حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي أقيم بالأمس في مدينة جدة، وحرصت "سيدتي" على التواجد بحفل الختام ونقل كافة تفاصيله. كما عقدت عدداً من اللقاءات مع كبار النجوم وصُناع السينما و جاء من ضمنهم الفنان المصري العالمي أمير المصري.

أمير المصري يؤكد إهتمامه بالأفلام المعروضة عند حضور أي مهرجان

وخلال حديثه لـ"سيدتي" أكد الفنان أمير المصري بأن أهم ما يهتم به في حضور أي مهرجان هو الأفلام السينمائية المشاركة والمعروضة خلال الفعاليات، مؤكدًا بأنه يهتم بالأفلام التي تحتاج إلى دعم ودومًا ما تكون تلك الأفلام بتكاليف إنتاجية قليلة، وأضاف الفنان أمير المصري بأنه شاهد فيلم "الأستاذ" للمخرجة الفلسطينية فرح نابلسي ويرى بأنه فيلم مهم جدًا مؤكدًا بأنه تأثر كثيرًا بالفيلم حيث أن الفيلم موضوعه ورسالته نراها الآن مؤكدًا سعادته بعرض الفيلم ومشاركته في مسابقة بالمهرجان.

أمير المصري يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل مشاركته في فيلم A Haunting In Venice


كما تحدث الفنان أمير المصري خلال لقائه بـ"سيدتي" عن حضوره لحفل البافتا باسكتلندا مؤكدًا بأنه يحب اسكتلندا كثيرًا، كما تحدث عن مشاركته بفيلم A Haunting In Venice قائلًا بأنه حدث صدفة حيث أنه قام باختبار أداء للفيلم قبل التصوير بشهور. وعقب ذلك، ذهب لتصوير مسلسل في مصر. ثم تواصل طاقم عمل الفيلم معه ولكنه اعتذر لضيق الوقت. وتواصلوا معه مرة أخرى لترشيحه لدور آخر وهي شخصية إيطالية ووافق. وبدأ في التدريب على نطق اللغة الإيطالية مؤكدًا بأن مخرج الفيلم يتعامل مع جميع الممثلين بشكل متساوي وبأن كواليس تصوير الفيلم اشبه بالعمل في المسرح.
وعن التوازن بين عمله في الأعمال الفنية المصرية والعالمية، قال بأنه أمر صعب وبأن الأولوية لديه تكون لسيناريو العمل نفسه مؤكدًا بأنه يوجد أكثر من مشروع سينمائي ومن الممكن أن يعود للعمل في مصر العام القادم.
يُذكر أنه تم بالأمس إقامة حفل ختام وتوزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وشارك عدد من نجوم السينما العربية والعالمية في توزيع جوائز اليسر على الفائزين بمسابقات الأفلام الطويلة والقصيرة، وشهد الحفل منح جائزة العلا أفضل فيلم سعودي وأفضل فيلم بتصويت الجمهور، وجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»