من تستحق لقب نجمة لبنان الأولى نانسي أم نجوى أم هيفاء؟

من تستحق لقب نجمة لبنان الأولى نانسي أم نجوى أم هيفاء؟
من تستحق لقب نجمة لبنان الأولى نانسي أم نجوى أم هيفاء؟

رفض الإعلامي اللبناني طوني خليفة، إطلاق لقب "نجمة لبنان الأولى" على أي من النجمات هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم، مؤكداً أنه مع محبته وتقديره لموهبة وتاريخ كل نجمة منهن، يرى أن لقب بهذا الحجم لا يذهب إلا للمطربة القديرة فيروز.

أضاف طوني خليفة خلال مقابلة مع برنامج «حبر سري» الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وعُرضت مساء أمس الجمعة، إنه لا توجد نجمة أولى في لبنان من بين نجوى كرم أو هيفاء وهبي أو نانسي عجرم مع تقديره الكامل لنجومية كل واحدة منهن.

 

 

نجمة لبنان الأولى فيروز فقط

وأضاف: «عندما نتحدث عن نجمة لبنان الأولى نقول السيدة فيروز والقيمة التي تملكها»، معتبراً أنه لا يمكن مقارنة الثلاثي بها بأي حال من الأحوال، واعتبر أن لقب نجمة لبنان الأولى كلمة أكبر من الفنانات الثلاثة اللاتي يُسأل عنهن.

شاهدي المزيد: طوني خليفة: يا ويل نانسي عجرم وزوجها مني في حال كانت حادثة القتل عمداً

حقيقة زواج طوني خليفة من هيفاء وهبي

وكشف طوني خليفة حقيقة زواجه سراً من المطربة هيفاء وهبي، مؤكداً أن الصورة المتداولة لهما كانت من كواليس تصوير برنامجه "ساعة بقرب الحبيب" وبحضور الجمهور، وتم استخدامها ضمن معركة مع إعلامية لبنانية، وأشار إلى أن الصورة نشرت قبل زواجه بأسبوع واحد وتسببت في أزمة كبرى.

واعترف طوني خليفه بإعجابه بـ هيفاء وهبي ولكنه استدرك مؤكداً أن الإعجاب لم يصل لحد الزواج، موضحًا أن زوجته اعتادت مثل هذه الشائعات المرتبط بها.

وأشار إلى أنه تعرض للعديد من الشائعات، ولو كان له فرصة الارتباط بأخرى لم يكن ليختار الارتباط بهيفاء وهبي، مؤكداً أنه يحب عائلته ويحافظ عليها، ودائمًا كان علاقته في الوسط الفني لا تتخطى الصداقة.

وتابع: "فكرة زواجي من زوجتي الحالية استمر لـ 9 سنوات قبل الزواج.. وهو ندمان على كل هذا الوقت بدونها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»