فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طوني خليفة: يا ويل نانسي عجرم وزوجها مني في حال كانت حادثة القتل عمداً

بعد الإنتقادات التي طالت الإعلامي طوني خليفة إثر لقائه مع والد القتيل في منزل الفنانة نانسي عجرم المدعو محمد الموسى الذي قتل على يد زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم أكد طوني خليفة لـ برنامج "ET بالعربي" مع الزميل علي قباني أنه ليس لديه أي مشكلة مع عائلة قتيل منزل نانسي عجرم، ولم يقصد توريط والد الأخير عندما فاجأه بسؤال يخص طلب تعويض من نانسي.
وأضاف طوني خليفة أنه عندما تحدث عن مطالبة عائلة قتيل منزل نانسي عجرم بتعويض من الأخيرة، جاء بناء على اتصال وصله قبل الحلقة يفيد بأن المحامين المتبرعين للدفاع عن القتيل محمد الموسى لم يكن صحيحاً الأمر.

طوني يتوعّد نانسي وزوجها

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Kabbani (@alikabbani_official) on


وعن مطالبته باستضافة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم ووضعهما تحت نفس الضغط مثلما فعل مع عائلة قتيل منزلهما، جاء رد طوني خليفة بالتوعد لـ نانسي عجرم وزوجها في حالة لو كشف التحقيق أنهما على علم مسبق بالقتيل مثلما يردد عائلته، وأن القتل جاء عمداً.
واستنكر طوني خليفة الهجوم اللاذع من قبل البعض على نانسي عجرم، والتهديدات التي تخرج علناً لها ولعائلتها، مشيراً إلى أنها فنانة وعملها يلزمها بالغناء على المسرح، متسائلا: " كيف يتم إهدار دمها بهذه الصورة"؟!.
ورداً على سؤال، على كل شخص قام بلومه بعد استضافته لأهالي الضحايا واعطائهم مجالا للكلام قال " الحملة اللي معمولة هي لفريق معين نحنا ما عنا مشكلة معه، شخصياً كطوني ما عندي مشكلة معه، نحنا صرنا بمطرح ازا انا هلأ وعيت بالليل وفي شي حرامي ببيتي، بدي اعملوا اللي بدو ياه لأني تاني نهار بخاف هيدا الحرامي يطلع من شي منطقة بلبنان و من شي دولة، فيقولوا هيدا كان على علاقة مع ابصر مين ولا بدو مصاري مني، ليه ؟ لأنه في ناس بتحرض على هيدا الموضوع.

 

نانسي كلمة "شكرا" لم تقلها

طوني خليفة
طوني خليفة


وختم طوني حديثه بالقول: " نانسي عجرم كلمة شكراً لم تقل لي، ومن يعتقد أنني أدافع عتنها فهو مخطىء، فهي حتى الآن لم تقم برفع سماعة هاتفها وتشكرني على محاولتي لإظهار الحقيقة.
وعلمنا أن "طوني خليفة طلب أن يكون معه اتصالاً مع طرف من قبل نانسي، إلا أن طلبه قوبل بالرفض .
يذكر أن نانسي عجرم عادت لاستئناف نشاطها الفني بعد الحادثة التي حصلت في منزلها، ومن المقرّر أن تحيي حفلاً يوم 28 فبراير في مصر وآخر يوم 2 إبريل في جدة، على أن تكون موجودة على الهواء مباشرة في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" يوم 7 مارس.

تابعي المزيدحصريا لـ "سيدتي": فادي الهاشم إلى التحقيق مجدداً ونانسي عجرم أمام الطب الشرعي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X