عمرو سلامة يُعلن عن بدء تصوير فيلم "شمس الزناتي"

عمرو سلامة - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
عمرو سلامة - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعلن المخرج عمرو سلامة عن بدء تصوير أحدث أفلامه السينمائية "شمس الزناتي"، والذي يأتي من بطولة الفنان محمد إمام، والفنانة أمينة خليل، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين.

عمرو سلامة يُعلن عن تصوير أول مشهد بالفيلم

وقد نشر المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الخاص بـ"فيسبوك"، صوراً للـ"الكلاكيت" الخاص بتصوير الفيلم، وجاء مدوناً عليه المشهد الأول، وعلّق عمرو سلامة على الصورة قائلاً: "صفحة جديدة ومن أول السطر".

ويأتي فيلم "شمس الزناتي" من بطولة عدد كبير من الفنانين، من ضمنهم: محمد إمام، أمينة خليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة يحتفل بالعرض العالمي الأول لـ"شماريخ" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

يُذكر أن المخرج عمرو سلامة احتفل خلال الفترة الماضية بالعرض العالمي الأول لآخر أفلامه السينمائية "شماريخ"، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وعقب عرض الفيلم؛ أقيم مؤتمر صحفي بحضور أبطال فيلم "شماريخ": الفنان آسر ياسين، الفنانة أمينة خليل، الفنان آدم شرقاوي، ومخرج ومؤلف الفيلم عمرو سلامة، ومنتج الفيلم.

شاهد أيضاً: فعالية السجادة الحمراء لفيلم "شماريخ" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بحضور أبطال الفيلم

وخلال المؤتمر الصحفي، قال المخرج عمرو سلامة إنه كتب سيناريو فيلم "شماريخ" منذ 15 عاماً، وأرسله للفنان آسر ياسين عام 2008، وكان مختلفاً تماماً عما قُدم بالفيلم حالياً، حيث كانت الفكرة تتطور على مدار السنوات؛ لتكون ملائمة أكثر للزمن، حتى اجتمع هو والفنان آسر ياسين منذ أربع سنوات، وتحدثا عن الفيلم، وأن الفنان آسر ياسين هو من اقترح اسم الفيلم "شماريخ"، وكانا ينشغلان بمشاريعهما الفنية المختلفة، حتى أتى الوقت المناسب الذي جاءت فيه شركة إنتاج وتحمست له.

وأضاف المخرج عمرو سلامة أنه عقب ذلك بدأت رحلة البحث عن الفنانين الذين يشاركون بطولة الفيلم أمام الفنان آسر ياسين، وجاء اختيار الفنانة أمينة خليل لعدة أسباب، أولها أن المخرج عمرو سلامة عمل معها من قبل، والفنان آسر ياسين أيضاً، مؤكداً أنها بشكل عام تحولت إلى تميمة حظ لعدد من الأفلام السينمائية، والجميع يتفاءل بها، مؤكداً أن فيلم "شماريخ" رحلة استمرت لعشرين عاماً؛ توّجت بعرضها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»