فيديو خاص لـ"سيدتي".. بدء فعالية السجادة الحمراء لفيلم "شماريخ" قبل عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أمينة خليل من حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي- خاص سيدتي- تصوير: عدنان مهدلي
أمينة خليل من حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي- خاص سيدتي- تصوير: عدنان مهدلي
بدأت منذ قليل فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم "شماريخ" في عرضه العالمي الأول ضمن برنامج روائع عربية بـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

حضور أبطال الفيلم أسر ياسين وأمينة خليل للسجادة الحمراء

وظهر على السجادة الحمراء لعرض فيلم "شماريخ" أبطال الفيلم الفنان أسر ياسين والفنانة أمينة خليل والفنان أدم شرقاوي، كما حرص على الحضور مخرج ومؤلف الفيلم عمرو سلامة.



حضور عدد من الفنانين لمشاهدة فيلم "شماريخ" في عرضه الأول

وقد حرص عدد من الفنانين على حضور العرض العالمي الأول لفيلم "شماريخ" بـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومنهم الفنانة لبلبة والفنانة ليلى علوي والتي خطفت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء وارتدائها لفستان مميز باللون الأسود.

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي يشهد حضور نجوم العالم

وكانت قد انطلق مساء الأمس الخميس حفل افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي والعالم، وكانت عدسة «سيدتي» هُناك لتنقل لكم الأجواء الخاصة بحفل الافتتاح.
وتشهد الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عرض 130 فيلماً سينمائياً بكافة فعاليات المهرجان، بمشاركة 77 دولة حول العالم، وتأتي الأفلام بما يتجاوز الـ45 لغة، وقد شهد حفل افتتاح الدورة الثالثة للمهرجان حضور عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم: النجم العالمي جوني ديب، ونجم السينما الأمريكية ويل سميث، والفنانة ميشيل ويليامز، والنجمة شارون ستون، والتي وجهت الشكر للمهرجان خلال لقائها قائلة: "شكراً لدعوتكم لي، أتمنى أن آتي إلى هنا مرة أخرى".
فيما حرص على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، عددٌ من النجوم الأتراك، ومنهم: هاندة أرتشيل، وبوراك أوزجيفيت.. كما حرص على الحضور، نجم السينما الهندية رانفير سينغ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»