إلهام علي تكشف سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

إلهام علي- الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام علي- الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت النجمة السعودية إلهام علي أنها كانت تتمنى أن تتواجد في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة ولكن ظروف العمل منعتها.

كانت تتمنى أن تشهد على جمال المهرجان

ونشرت إلهام علي عبر حسابها الرسمي على منصة "اكس" (تويتر سابقا) تغريدة أكدت من خلالها أن التزاماتها وظروف العمل منعاها من حضور افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة.

وقالت إلهام علي في تغريدتها: "كان ودي اكون بينهم واشهد على جمال مهرجان البحر الاحمر اللي تعودنا عليه، بس ظروف العمل منعنا هالمرة اتمنى لكل المشاركين في المهرجان التوفيق وباذن الله مهرجان ناجح ويكسر الدنيا".

وأوصت إلهام أهالي مدينة جدة بزوجها النجم السعودي خالد صقر الذي حضر افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وأضافت: اهل جدة خالد صار عندكم هالله هالله فيه ومشتاقه لكم".

افتتاح متميز لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وافتتح أمس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة بحضور نخبة كبيرة من نجوم السعودية والوطن العربي والعالم ونقلت كاميرا موقع سيدتي فاعليات الافتتاح الذي أذهل العالم، فقد كان حفل الافتتاح مجرد بداية لجمع هائل من النجوم ليس النجوم على الساحة العربية فحسب، بل نجوم السينما العالمية من هوليوود وبوليوود وتركيا أيضاً، حيث شهدت السجادة الحمراء أمس توافد عدد كبير من النجوم للمشاركة في افتتاح المهرجان.
لتفاصيل أكثر.. عبد الله السدحان من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: أهدي التكريم لكل هؤلاء

كشفت عن جديدها

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت النجمة السعودية إلهام علي قد كشفت خلال الفترة السابقة عن عمل فني جديد تقوم بتصويره سيجمعها بالنجم السعودي عبد المحسن النمر في حين رفضت إعطاء أية تفاصيل إضافية عن العمل وإن كان للموسم الدرامي الرمضاني المقبل أم لا.
للمزيد.. فيديو.. أمينة خليل لـ "سيدتي": فخورة بوجودي بلجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تكريم في مهرجان ضيافة

وكانت إلهام علي قد كُرمت خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة حيث عرت عن سعادتها بهذا التكريم وقالت في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس": "بنتكم جابت لكم تكريم.. والتكريم من بلد كريم.. الحمدلله ويارب الجاي اجمل، شكراً لكم عائلتي لمشاعركم اللي وصلتني ويارب القادم اجمل.. للحين مشوارنا طويل والاحلام كبيرة والجهد الجاي اكبر واكبر.. بنقول يارب".

تنتظر عرض الموسم الثاني من سندس

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت إلهام علي قد أنهت تصوير الموسم الثاني من مسلسل "سندس" الذي تتصدى لبطولته برفقة النجم السعودي حسن عسيري حيث لم يتحدد موعد عرض العمل لغاية الآن. وكان الموسم الأول من المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً ما دفع صناعه لإنجاز موسم ثاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»