بالفيديو تريو بين أحلام وأسماء المنور وحاتم عمور بأولى حلقات أحلام في ألف ليلة وليلة

أحلام - الصورة  من حسابها على الانستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
أحلام - الصورة  من حسابها على الانستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

بثَّت أحلام عدداً من الصور والمقاطع المصوَّرة من أولى حلقات برنامجها التلفزيوني الجديد "أحلام في ألف ليلة وليلة"، وشاركت الفنانة الإماراتية متابعيها فيديو، ظهرت فيه مع الفنانين المغربيين أسماء المنور وحاتم عمور، وعلَّقت: "تريو حصري بين أحلام وأسماء المنور و‫حاتم عمور في ليلةٍ مغربيةٍ ساحرةٍ بأولى حلقات أحلام في ألف ليلة وليلة.. شاهدوا الأغنية كاملةً في قناة أبو ظبي على يوتيوب".‬
كذلك بثَّت فيديو من برنامجها، وكتبت: "تشاهدون الآن على قناة أبو ظبي.. موضوعات شيقة، وأغنيات ممتعة في ليلة مغربية ساحرة.. النجمة أحلام تستضيف أسماء المنور وحاتم عمور في أولى حلقات برنامجها أحلام في ألف ليلة وليلة".

أحلام تطلب تعهداً من أسماء

وفي مقطع فيديو أيضاً من البرنامج، ظهرت أحلام مع أسماء المنور، وقالت: "النجمة أحلام تطلب من ضيفتها أسماء المنور التوقيع على تعهد.. فهل تقبل؟". وطلبت الفنانة الإماراتية من المغربية أن تتنازل لفنانٍ عن أغنيةٍ من أغنياتها، وألَّا تحاسبه إذا قدَّمها.

برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"

وتمَّ اختيار أحلام من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"، وهي ليالٍ من الفن الأصيل.
ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسرَ تواصلٍ فنياً بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفناناتٍ من كل الوطن العربي.
وحلَّت الفنانة المغربية أسماء المنور ومواطنها حاتم عمور ضيفين على أحلام في أولى حلقات البرنامج على قناة أبو ظبي، وتشارك الجميع في الغناء معاً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»