زوجة كريم فهمي في يوم ميلاده: أستمتع بـ الحياة معك

الصورة من حساب كريم فهمي على إنستغرام
الصورة من حساب كريم فهمي على إنستغرام

تذكرت دانيا البناوي، الاحتفال بيوم ميلاد زوجها الفنان كريم فهمي بعد أسبوع تقريباً من موعده، ووجهت له مساء أمس السبت 9 ديسمبر تهنئة عبر حسابها على إنستغرام، رغم أنه من مواليد الرابع من ديسمبر، وعوضت دانيا التأخير بنشر عدة صور رومانسية مع رسالة رقيقة.

وكتبت دانيا البناوي زوجة كريم فهمي: "عيد ميلاد سعيد يا كل ما أستمتع به في الحياة معك، إلى الأبد ممتنة لك يا حبيبي".

كريم فهمي يشارك في موسم دراما رمضان

يذكر أن كريم فهمي أعلن مؤخراً المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بمسلسل يحمل عنوان "220 يوم"، ويجسد خلال الأحداث دور روائي مهم، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في الفترة المقبلة.

وسيشارك في بطولة مسلسل "220 يوم" إلى جانب كريم فهمي، الفنانة صبا مبارك، والمسلسل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، والعمل مكون من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة إجراء التعاقدات مع باقي أبطال العمل.
تابعي المزيد: مايان السيد تعود إلى الرومانسية مع كريم فهمي

ويعد هذا العمل عودة لكريم فهمي بعد غياب دام أربع سنوات عن المشاركة في سباق الدراما الرمضاني منذ أن قدّم مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز عام 2020، ولكنه ظهر كضيف شرف في عدة أعمال منها مسلسل "الكتيبة 101" ومسلسل "سره الباتع".

ويعد هذا التعاون الثاني بين كريم فهمي وصبا مبارك بعد نجاحهما في مسلسل حكايات بنات، والذي تم عرضه في رمضان 2017، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وشارك به عدد من النجوم منهم ريهام أمين، حورية فرغلي، دينا الشربيني، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج مصطفى أبو سيف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»