صور.. هذا ما قاله عمرو دياب بعد انتهاء حفل ساوندستورم في السعودية

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

عبّر النجم المصري عمرو دياب عن سعادته البالغة بحفله في الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان ساوندستورم الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

مزيج من السحر الموسيقي

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور من حفله ضمن فعاليات مهرجان ساوندستورم وقال في تعليقه على الصور: " من ألحان عمرو دياب الساحرة إلى إيقاعات ريهاب المذهلة، الليلة الماضية في ميدل بيست ساوند ستروم كانت مزيجًا من السحر الموسيقي في أفضل حالاته".

وتفاعل عدد كبير من متابعي عمرو دياب مع الصور وأكدوا على جمال الحفل والفيديوهات والصور التي خرجت التي تظهر أجواء خيالية عاشها الجمهور في ميدل بيست ساوند ستروم الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

مجموعة من أبرز أغانيه

وأحيا النجم عمرو دياب حفلا مميزاً ضمن فعاليات المهرجان حيث قدم باقة من أبرز أغانيه القديمة والجديدة ومنه "حبيبي ولا على باله"، "أنت الحظ" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ورددوها معه.

وأشعلت أغنية "أنت الحظ" أجواء المهرجان حيث تفاعل معها الجمهور بشكل مميز.
للمزيد من التفاصيل... فيديو.. لقاء مميز بين رابح صقر وعمرو دياب في الرياض فما هي التفاصيل؟

لقاء مميز مع رابح صقر

وكان النجم عمرو دياب قد التقى بالنجم رابح صقر في كواليس المهرجان حيث تعانق النجمان بحرارة ورحب رابح صقر بعمرو دياب في الرياض ليرد عمرو على ذلك بالسلام والعناق.
وتفاعل عدد كبير من محبي النجمين مع الفيديو وعبروا عن محبتهم الكبيرة لهما ولما يقدمانه من أغاني مميزة.

عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد

من جهة أخرى وعلى صعيد الألبوم المنتظر كان الفنان عمرو دياب قد اعلن عن اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد والذي يأتي بعنوان " مكانك"، وبهذا الألبوم يعود الفنان عمرو دياب مجدداً لطرح الألبومات الغنائية بعد آخر ألبومات "يا أنا يا لأ"، والذي تم طرحه عام 2021 وتضمن 11 أغنية منهم " محسود – عايز أعمل زيك –فاكرني ياحب - " وأغاني أخرى تعاون فيها عمرو دياب مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»