عمرو سلامة يكشف وجه الاختلاف بين عادل إمام وابنه محمد

الصورة من صفحة عادل إمام على الفيس بوك
الصورة من صفحة عادل إمام على الفيس بوك

كشف المخرج عمرو سلامة الفارق بين شخصية شمس الزناتي كما قدمها النجم عادل إمام، وبين الشخصية التي سيقدمها ابنه محمد إمام في النسخة الجديدة التي انطلق تصويرها مؤخراً، مؤكداً أنه لا وجه للمقارنة بين الشخصيتين، لأن الأحداث مختلفة تماماً، حيث يستعرض الجزء الجديد قصة تعرف شمس الزناتي على رفاق رحلته إلى الواحة، في عودة بالزمن 15 عاماً إلى الوراء.

وقال عمرو سلامة خلال لقاء له ببرنامج عرب وود من كواليس الدورة السادسة لمهرجان الجونة: فيلم شمس الزناتي اللي احنا بنعمله دلوقتي بيحكي أحداث ما قبل الفيلم الأصلي، فهو ملوش أي دعوة بالفيلم الأصلي كأحداث، هو بس بيحكي قصة ما قبل الفيلم الأصلي.

وسبق أن وعد النجم محمد إمام، جمهوره ومتابعيه عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن تكون النسخة الجديدة من فيلم والده "شمس الزناتي"، الفيلم الضخم في تاريخ السينما العربية، معلناً بدء تصوير العمل رسمياً، بعد 32 عاماً من صدور النسخة الأولى التي حققت أرباحاً تاريخية وقتها وصنعت نجومية عدد كبير من الفنانين وقتها من بينهم محمود حميدة وسوسن بدر.

وقام محمد إمام بنشر صورة الكلاكيت الخاص بفيلم شمس الزناتي، وعلق قائلاً: "توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.. شمس الزناتي".

وشارك محمد إمام التصوير في أول يوم معظم أبطال العمل منهم "أمينة خليل، وعمرو عبد الجليل، وأحمد داش"، وغيرهم ممن جمعتهم العديد من المشاهد الهامة.

شاهدي أيضاً: "اللعب مع العيال " أول تعاون بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة

وأعلن مخرج العمل عمرو سلامة بدء التصوير اليوم من خلال نشره بوست على الفيس بوك يتضمن نفس الصورة وعلق عليها قائلاً: "صفحة جديدة ومن أول السطر".

أبطال فيلم شمس الزناتي

"شمس الزناتي" بطوله كل من محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

تفاصيل النسخة الأصلية من شمس الزناتي

يذكر ان النسخة الأصلية من شمس الزناتي عرضت عام 1991، بطولة عادل إمام ومحمود حميدة وسوسن بدر ومحمود الجندي وأحمد ماهر ومصطفى متولي وعلي عبد الرحيم وعبد الله محمود وإبراهيم نصر، ومن إخراج سمير سيف، قصة الفيلم مقتبسة من الفيلم الأمريكي «السبعة الرائعون» (The Magnificent Seven)‏ الذي عرض عام 1960، والمقتبس بدوره من الفيلم الياباني «الساموراي السبعة» الذي عرض عام 1954.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»