نجوم الفن يواسون أصيل أبو بكر في وفاة والدته

أصيل أبو بكر - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
أصيل أبو بكر - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام


حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على تقديم واجب النعي في والدة الفنان السعودي أصيل أبو بكر ، التي رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء.
وأعلن عن خبر الوفاة الفنان أصيل أبوبكر؛ عبر منشور له على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "انتقلت إلى رحمة الله وغفرانه والدتي الغالية.. اللهم اغفر لأمي وارحمها وأسكنها جناتك آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

بعد وفاة والدته.. فنانون ينعون الفنان السعودي أصيل أبو بكر

ومن بين النجمات اللاتي حرصن على نعي والدة الفنان أصيل أبو بكر، الفنانة أصالة نصري، والتي كتبت منشوراً لها عبر صفحتها الرسمية على "منصة x- تويتر سابقاً"، جاء كالتالي: "عزائي لأخي الحبيب الغالي أصيل أبو بكر سالم وإخواني أحمد وأليف في وفاة والدتنا الغالية نورة العطاس، أرجو من الله أنّ يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يجعل الجنّة مقاماً لأمّنا ومن سبقونا من أهلنا الأحبّة.. آمين يا رب العالمين".


كما حرص أيضاً الفنان راشد الماجد على تقديم واجب العزاء: "عظم الله أجرنا في والدتنا الغالية نورة العطاس، أرملة والدنا الراحل أبوبكر سالم.. رحمهم الله جميعاً وأسكنهم فسيح جناته... تعازينا لإخواني أصيل وأحمد وأليف وأهلها جميعاً، نسأل الله لهم الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون".


اقرأ المزيد.. بالفيديو أصيل أبو بكر يؤدي أنشودة "برحمتك" مع مشاري العفاسي

وقدم له الفنان عبادي الجوهر واجب العزاء كاتباً: "خالص التعازي والمواساة للصديق الفنان أصيل أبوبكر سالم والأخ أحمد أبوبكر سالم في وفاة والدتهما.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أصيل أبو بكر في سطور

الفنان أصيل أبو بكر من المطربين السعوديين المعروفين، وهو نجل الفنان أبو بكر سالم المعروف، وأصدر أول ألبوماته مطلع التسعينيات بعنوان (دخلت بحرك) وحقق نجاحاً ممتازاً، وعلى وجه الخصوص أغنية «شمس بيني وبينك»، وبالإضافة للغناء فقد تعاون مع عدد من الفنانين في مجال التلحين، ومنهم عبد المجيد عبد الله في أغنية (أحبك ليه أنا مدري)، كما قام أيضاً بتلحين عدد من الأعمال الفنية لعبدالكريم عبد القادر وعبدالله الرويشد وحسين الجسمي وديانا حداد ورجاء بلمليح.

جدير بالذكر أن الفنان أصيل أبو بكر قدم العديد من الحفلات الغنائية، سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، والتي أطرب من خلالها جمهوره ومحبيه، الذين حرصوا على حضور تلك الحفلات، والتي رفع معظمها شعار "كامل العدد"؛ نظراً للإقبال الكبير عليها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"