بالصور.. حنان مطاوع بنيولوك جديد قبل نهاية 2023

حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
كشفت الفنانة حنان مطاوع عن أحدث نيولوك لها، عبر حسايها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" والتي نالت إعجاب الكثير من جمهورها.

نيولوك جديد لحنان مطاوع

واعتمدت حنان مطاوع على غرة أمامية قصيرة ونشرت مجموعة من الصور الخاصة بها، وصاحبت الصور بتعليق قالت فيه: "كلما تقدمنا في العمر ضعف البصر.. واتضحت الصورة"، وقالت تعليقاً على مجموعة من الصور في وقت سابق: "لكل ليل قمر، حتي ذلك الليل الذي بأعماقك.. شمس التبريزي".

حنان مطاوع ومسلسل "صوت وصورة"

وكانت مؤخراً حنان مطاوع قد انتهت من عرض مسلسلها "صوت وصورة"، الذي كان الأكثر بحثاً عبر محركات البحث بسبب أحداثه التشويقية، وكان مسلسل "صوت وصورة" يتطرق للحديث عن مشاكل منصات التواصل الاجتماعي، وتأثيرها السلبي على المجتمع وسلوكياته من خلال قصة إنسانية.

مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبوزيد، باتع خليل، آيات مجدي، سالي حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدي السباعي، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

اقرأ المزيد.. صور.. رسالة من نجلاء بدر لـ عصام الصياد مع انتهاء صوت وصورة

حنان مطاوع تتحدث عن أزمتها الصحية

في وقت سابق، أوضحت حنان مطاوع خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»: "الحمد لله على كل شيء، أنا من حوالي 4 أشهر ونص عملت عملية الغدة الدرقية، وقبل العملية حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدًا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي".
وأكملت: "الحمد لله طبعًا وربنا يشفي كل مريض، هي كانت تجربة وحشة أوي، وطول الوقت بحمد ربنا وشاكرة طول الوقت، ومتمنية إن أعيش علشان أبقى مع بنتي أماليا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»