تزيني بمجوهرات عصرية للمرأة الراقية من وحي حنان مطاوع

حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
2 صور

تتميز النجمة المصرية حنان مطاوع بالأناقة والرقيّ، وهو ما يظهر جلياً في إطلالاتها المختلفة، إذ تحرص دائماً على انتقاء أزياء ومجوهرات تُعبر عن شخصيتها التي تتسم بالوقار والجاذبية.
وفي جولة على إنستغرام حنان مطاوع، لفتتنا مجموعة رائعة من مجوهراتها التي اختارتها لتُزين إطلالاتها الأنثوية الساحرة، في الفعاليات الفنية أو البرامج التلفزيونية.
وإذا كانت إطلالات المرأة الراقية هي الخيار المُفضل لديكِ، جمعنا لكِ في السطور التالية أجمل مجوهرات حنان مطاوع، لتستعيني بها في تنسيق إطلالاتكِ الأنيقة.

حنان مطاوع بمجوهرات عصرية من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة


في إطلالة أنثوية ساحرة، اختارت حنان مطاوع تنسيق مجوهرات عصرية من الذهب الأصفر المرصوف بالأحجار، من ماركة Nashwa Jewelry، خلال أحدث ظهور لها ببرنامج "معكم منى الشاذلي".
واعتمدت حنان مطاوع فستاناً من الساتان يجمع بين اللون البيج والأخضر والأزرق، ونسقته مع قلادات من الذهب الأصفر بصيحة التكديس، صُممت إحداهما بتصميم تشوكر وجاءت مرصوفة بالزمرد، فيما صُممت السلسلة الأطول بتصميم Lariat أنيق.
واختارت حنان مطاوع لإطلالتها الراقية أقراطاً كبيرة على شكل حلقات دائرية مُفرغة من الذهب الأصفر، تتدلى منها أحجار أكوامارين جذابة بقطع كمثرى.
وللمزيد من العصرية، نسقت حنان مطاوع 3 أساور رفيعة من الذهب الأصفر بصيحة التكديس، مع خواتم صغيرة بتصميم مينيمالي عصري في كلتا اليدين.

حنان مطاوع بأقراط ماسية فاخرة


أقراط الألماس الكبيرة قطعة تأسر العيون وتُبرز جمال وأنثوية المرأة، كما تُظهر ملامحها بشكل أكثر وضوحاً، لذلك اختارت حنان مطاوع تنسيق إطلالة راقية بأقراط ماسية فاخرة.
أطلت حنان مطاوع في مهرجان الفضائيات بالقاهرة، بفستان أنيق باللون الأسود بتصميم بليسيه على الصدر والتنورة مع رقبة عالية، للمُصمم فؤاد سركيس Fouad Sarkis.
ونسقت مع هذا الفستان الأنيق أقراطاً دائرية كبيرة من الذهب المطلي بالألماس الأبيض من مجوهرات Bijoux Jewelry، بينما اختارت معها سواراً رفيعاً بتصميم تنس من الذهب المرصوف بالألماس، إضافة إلى خواتم ماسية فاخرة بتصميم مُفرغ لتبدو كأنها خيوط تُطوق الأصابع بأناقة مثالية.

حنان مطاوع بمجوهرات شرقية مرصوفة بالأحجار السوداء


وفي إطلالة شرقية ساحرة، لفتتنا حنان مطاوع بمجوهرات شرقية خطفت القلوب والعيون، خلال حضورها مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالقاهرة.
اعتمدت حنان مطاوع بدلة باللونين الأبيض والأسود، ونسقتها مع مجوهرات ذهبية فاخرة، حيث ارتدت عقد تشوكر من الذهب الأصفر على شكل زخارف ذهبية مُفرغة ومرصوفة بأحجار كريمة سوداء، مع أقراط كبيرة بتصميم جريء جمعت بين الذهب الأبيض والأصفر، وجاءت مرصوفة بأحجار سوداء للمزيد من الفخامة والجاذبية.
ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من أقراط شاندلير بتصاميم تسحر العيون؟

حنان مطاوع بطقم فاخر من الذهب الأبيض والألماس


ولأن الألماس هو الحجر المُفضل للمرأة الراقية، اختارت حنان مطاوع تنسيق هذه الإطلالة الأنثوية الجذابة مع مجوهرات ماسية فاخرة من El Mawardy Jewelry.
اعتمدت حنان مطاوع في إطلالتها بلوزة من الكريب الأبيض بأساور أكمام مُزينة بالريش، مع بنطلون أسود ضيق بتصميم High weist، للمزيد من العصرية والجاذبية.
ولتكتمل إطلالتها فخامة وأناقة، نسقت حنان مطاوع طقماً من الألماس الأبيض، تكوّن من قلادة طويلة من الذهب الأبيض تتدلى منها دلاية مستطيلة مرصوفة بزخارف ماسية لامعة، مع خاتم بنفس تصميم القلادة، إضافة إلى أقراط ماسية مُتدلية على شكل كمثرى ماسية، بتصميم يخطف العيون.

حنان مطاوع بمجوهرات من الفضة والذهب


وإذا كنتِ تبحثين عن مجوهرات تمنحكِ إطلالة تجمع بين العصرية والجرأة، اختاري هذه القطع المُميزة التي نسقتها حنان مطاوع من علامة Pink Sand.
اعتمدت حنان مطاوع في إطلالتها بليزر أنيق باللون الأخضر مع بلوزة مستوحاة من جلد الحيوانات باللونين الأبيض والأسود.
ولمزيد من الجاذبية، اختارت لهذه الإطلالة تنسيق أقراط All Star Alpha Tassel غير المُتطابقة، والتي تكوّنت من قرط على شكل نجوم لامعة مُتدلية من الفضة والذهب عيار 18 قيراطاً، أما القرط الآخر فُصمم على شكل نجمة واحدة من الذهب والفضة.
ونسقت حنان مطاوع مع هذه الأقراط المُميزة، خاتم Double Winged المفتوح والذي صُمم من الفضة والذهب عيار 18 قيراط، إضافة إلى أساور Single Winged الرفيعة والتي جاءت بتصميم مفتوح بصيحة التكديس لمزيد من الجرأة والعصرية.
ربما ترغبين أيضاً بمشاهدة المزيد من موديلات خواتم ذهب مزدوجة وبين الأصابع للمرأة العصرية