محمد رمضان يتصدر الترند بعد حديثه عن تشابهه مع الآخرين

محمد رمضان- الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
محمد رمضان- الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
علق الفنان محمد رمضان على انتشار الكثير من مقاطع الفيديو المتعددة، والتي تصل له من متابعيه في الوطن العربي، بشأن وجود أكثر من شبيه له في عدة دول بالعالم.

محمد رمضان يتحدث عن وجود أكثر من شبيه

وقال رمضان، عبر خاصية الـ"ستوري" على موقع الصور الشهير إنستغرام: "بكون مبسوط جداً، لما بشوف فيديوهات لناس تشهبني، سوا من أصدقائهم أو ناس تبعت تقول لي فلان ده شهبك".

وأكمل حديثه قائلاً: "المصري ممكن تلاقي 40 واحد شبهه، والعراقي والسعودي والفرنسي والألماني هتلاقي شبههم كتير، ولكن في كوريا هناك 40 شخص فقط في بلده مش شبهه واليابان والصين"، وأكمل حديثه مع الجمهور قائلاً: "ساعات بفكر إن كوريا ممكن الأم تنسى وتحمي ابنها مرتين"، في إشارة للشبه الكبير هناك بين الجميع.

أغنية محمد رمضان في كأس الأمم الأفريقية

ومؤخراً، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مشاركة النجم محمد رمضان في غناء الأغنية الخاصة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، ليصبح المطرب المصري والعربي الوحيد المشارك في الأغنية الرسمية لأهم حدث كروي تشهده القارة السمراء.
سكرين شوت "ستوري" الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بإنستغرام

حفل محمد رمضان في السعودية

ومؤخراً، أحيا الفنان المصري محمد رمضان حفلاً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيمٍ وإشرافٍ من شركة روتانا ميوزك، على مسرح محمد عبده أرينا.

اقرأ المزيد.. فيديو.. أحلام تطلق لقباً جديداً على محمد رمضان فما كان رده؟

أحدث أعمال محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن أحدث أفلامه "أسد أسود"، الذي يتعاون فيه مع المؤلف والمخرج محمد دياب، وقال إن تصوير أغلب مشاهده سيتم في السعودية، لافتاً إلى أن إقامته منذ فترة باتت موزعة ما بين القاهرة والرياض، وقال إن الجمهور السعودي له فضل في صناعة نجوميته.

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، كان فيلم "ع الزيرو"، الذي عُرض في السينمات الفترة الماضية، وشاركه في البطولة كل من: نيللي كريم، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر، ومن إخراج ماندو العدل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».