باميلا الكيك من الرياض: لو لم أولد عربية لاخترت أن أصبح عربية

إعداد: عبير بو حمدان

 

بإطلالة مميزة وغير عادية، ظهرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك أثناء زيارتها لمعرض "أنا عربية" في الرياض، ومنذ لحظة وصولها إلى موقع الحدث أحاطها الزوار بالاهتمام وعبارات الترحيب وراحوا ينادونها باسم الشخصية التي لعبتها في مسلسل كريستال "عليا كرم"، مما يدل على إعجابهم بتأديتها هذا الدور، وكان لسيدتي لقاء خاص مع الممثلة الجميلة التي افتتحت حديثها بالقول: "أنا عربية بكل فخر ولي الشرف، ومن حظي أنني ولدت عربية، ولو لم أولد عربية لكنت اخترت أن أصبح عربية".

نعمة المحبة

الفنانة باميلا الكيك أثناء زيارتها لمعرض أنا عربية في الرياض


وأشارت الكيك إلى أنها مذهولة بكم الحب الذي لاقته في الرياض، قائلة: "أسافر دوماً إلى العديد من الدول حيث يغمرنا الناس فيها بالمحبة، لكن في السعودية غمرني أهلها بالحب والبسمة منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى المطار، وأشكر الله على هذه المحبة، فهي نعمة من الله".
وعن معرض أنا عربية أكدت الكيك "كل ما في المعرض أعجبني بالفعل، وكل قسم أو ركن دخلت إليه أذهلني فيه الفن والذوق الرفيع، فأنا شخص يهتم بالتفاصيل، والمرأة تحب التفاصيل وتحب الجمال، وميزة المرأة أنها امرأة فكيف إذا زات جمالها جمالاً".
وعبرت الممثلة اللبنانية عن سعادتها بدعم مجتمع النساء لبعضهن البعض بالقول: "أنا هنا اليوم مع سيدتي ومحاطة بالسيدات الجميلات والمبدعات، ونقوم بدعم بعضنا البعض، فالحب قوة ونحن نكبر بدعمنا لبعضنا البعض".

إطلالة ذات معانٍ كثيرة

الفنانة باميلا الكيك أثناء زيارتها لمعرض أنا عربية في الرياض


وتحدثت الفنانة لنا عن إطلالتها المميزة، والتي اختارت فيها أن تؤمن بموهبة مصممة الأزياء اللبنانية الصاعدة نور تقي الدين، فاختارت من مجموعتها المستوحاة من حركة الفن الدادائية، التي نشأت كردة فعل على العنف في الحرب العالمية الأولى، وتكون من سترة فخمة مع تطريز يدوي على الظهر لرسم لإيمي هينينغز، وظهر في التصميم بعض الكلمات المنفذة بمادة البلاكسي والمقصوصة بواسطة اللايزر، وهذه الكلمات والتفاصيل كانت للتعبير عن مواجهة الأعراف المجتمعية، وسأذكر تفاصيل أكثر عن هذا التصميم لاحقاً لكم ما أقوله الآن أنه يحمل معاني كثيرة".
ورداً على سؤال ماذا ما بعد مسلسل كريستال، قالت الكيك: "بعد كريستال هناك "ألماز"، وهناك العديد من الأمور الجميلة التي نعمل عليها، لا سيما وأن الناس كما رأيتم كانوا يطلبون مني تقديم شخصيات أخرى غير عليا".

نجاحات عديدة

الفنانة باميلا الكيك أثناء زيارتها لمعرض أنا عربية في الرياض


يذكر أن النجمة اللبنانية باميلا الكيك، التي بدأت مسيرته في عمر مبكر جداً، جسدت العديد من الأدوار التمثيلية في التلفزيون العربي كان آخرها شخصية عليا في مسلسل كريستال، وقد حققت نجاحاً كبيراً من خلال دورها بشخصية "عليا" في المسلسل، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "حرب الورود"، وقد تم تصويره وإنتاجه في تركيا، وهو من بطولة عدد من النجوم العرب منهم محمود نصر، ستيفاني عطالله ورولا حمادة وغيرهم...
وكانت الكيك قد ذكرت مراراً ما تطلبته هذه الشخصية من تحضير ومجهود ومتابعة للتفاصيل، وهو ما ساهم في نجاح الدور ونجاح المسلسل بشكل عام، وقد توالت ردود الفعل الإيجابية حوله طوال فترة عرضه وحتى الحلقة الأخيرة منه، وقد استطاع الوصول من خلال شاشة التلفاز إلى كل بيت عربي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by


وعبرت باميلا الكيك عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها بزيارة العاصمة السعودية الرياض لتحل كزائرة مميزة ضمن فعالية "أنا عربية"، إحدى فعاليات موسم الرياض 2023. فنشرت على صفحتها على إنستغرام صوراً لها من الرياض، ومن معرض "أنا عربية"، وتحدثت في أحد منشوراتها عن المحبة وحسن الضيافة اللتين لاقتهما عند أهل الرياض والسعودية بشكل عام.
إذا كنتم من محبي الفنانة باميلا الكيك، فاقرؤوا المزيد من المقالات عن أعمالها ومواقفها، ومنها: باميلا الكيك لـ"سيدتي": عليا في كريستال لم ترافقني للمنزل.. وهل تجنبت الصدام مع أحلام؟