باميلا الكيك لـ "سيدتي": عليا في كريستال لم ترافقني للمنزل.. وهل تجنبت الصدام مع أحلام؟

أعدّه للنشر- خلدون عليا
أكدت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك في حديث لكاميرا "سيدتي" أنها سعيدة بالنجاح الذي حققه مسلسل كريستال وبالتكريم الذي حصلت عليه في مهرجان ضيافة بدورته السابعة 2023 وأوضحت أن التكريم يسعد أي شخص بذل مجهوداً وتعب لتقديم العمل وعندما يتكلل التعب بالنجاح فتكون النتيجة مميزة وتشكر الله على ذلك.

لا تنقل شخصياتها الدرامية إلى المنزل

وعما إذا كانت شخصية عليا التي قدمتها في مسلسل "كريستال" لا تزال تعيش في داخلها أضافت باميلا الكيك في حديثها لكاميرا "سيدتي" خلال حضورها فعاليات مهرجان Diafa بدورته السابعة: "أنا لا أجعل الشخصيات الدرامية ترافقني إلى المنزل حيث أفصل بين العمل وبين الحياة الشخصية ولكني عشت وتقمصت شخصية عليا منذ أول لحظة في التصوير ولغاية انتهائه وهذا ما جعلني أعيش اللحظة وأقدم أفضل ما لدي في المسلسل".

أفضل تعليق تلقته عن شخصية "عليا" في مسلسل كريستال

وعن أفضل تعليق قرأته عن شخصية "عليا" في مسلسل كريستال أضافت باميلا: "كلمات مثل إبداع تكررت كثيراً في التعليقات وحتى أنا كصاحبة العلاقة بهذه الشخصية كنت أحس أنها كلمة كبيرة بالنسبة لي كما أحببت كل التعليقات لأنها كانت إيجابية ومحفزة".

وعن تعليقها على مسلسل الخائن وتهنئتها لصناعه بالنجاح قالت باميلا: "كل ما يخرج من القلب يصل إلى الآخر بمحبة ويسعده وكنت أستطيع أن اكتفي بكلمة مبروك ولكن أردت إيصال تهنئة حقيقية".
تابعي المزيد... باميلا الكيك توجه رسالة لأبطال مسلسل الخائن وما علاقة عليا في كريستال

هل تجنبت الصدام مع أحلام

وعما إذا كانت قد تجنبت الصدام مع النجمة أحلام عندما أبدت رأيها وأعلنت عدم إعجابها بمسلسل "كريستال" قالت باميلا: "أحلام من القليل أن يعجبها شيء وبالتالي من المميز أنه أعجبها المسلسل".
اقرأي المزيد .. أول تعليق من باميلا الكيك عن نهاية مسلسل "كريستال".. وهذا ما ردت به على أحلام

 

فاتن حمامة أكاديمية الفن

وعن مدى تأثرها بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وتأثيرها في مسيرتها قالت باميلا الكيك: "فاتن حمامة ليست بالنسبة لي فحسب بل أعتقد بالنسبة للجميع فهي فنانة تمثل اكاديمية الفن وحتى أنها أكثر من جامعة".

وأكدت باميلا الكيك أن رسالة المهرجان لأطفال غزة هي الأهم وأنه لا يصح إلا الصحيح وأن رحمة الله ستطال الجميع.

حضور عدد كبير من نجوم الفن والمؤثرين

وكان مهرجان ضيافة في دورته السابعة 2023، قد أقيم أول أمس وتم خلاله تكريم العديد من الشخصيات الشهيرة في كافة المجالات، وذلك بحضور عدد من النجوم والمشاهير.

كريستال حقق نجاحاً كبيراً

يشار إلى ان الفنانة اللبنانية باميلا الكيك كانت قد تشاركت بطولة مسلسل "كريستال" الذي انتهى عرضه مؤخراً مع عدد من النجوم وفي مقدمتهم محمود نصر وستيفاني عطا الله وخالد شباط وآخرين حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»