نجوى إبراهيم: سامحوني مش قصدي أنكد عليكم

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم - الصورة من الصفحة الرسمية على الفيس بوك

تفاعلت الإعلامية نجوى إبراهيم مع حملة التضامن والمحبة التي أحيطت بها على مدار الأيام الماضية، عقب كشفها عن إصابتها بمرض السرطان وتلقيها طلبات باعتزال الإعلام، وتقدمت نجوى في أول ظهور ببرنامجها بيت العز، باعتذار من كل مستمعيها لأنها نقلت إليهم أخباراً سلبية، وقالت إنها ليست من النوع الشكاء.

وأضافت نجوى إبراهيم خلال تقديم الحلقة الأخيرة من برنامجها «بيت العز» عبر إذاعة نجوم إف إم: «الأسبوع اللي فات حسيت إني غلطت جدًا، أنا مش من النوع الشكاء، واللي قلته مكانش شكوى كانت مشاركة معاكم».

 

 

نجوى إبراهيم: ظللت أبكي ثلاثة أيام

وتابعت نجوى إبراهيم: «لما روّحت قعدت أبكي يومين ثلاثة، لإني لقيت ناس كثيرة مليانة حب، وكمية الدعوات اللي جاءت لي لو كانوا هيقطعوا إيدي مش هتتقطع من كثرة الدعوات، رب ضارة نافعة».

إقرأ المزيد: نجوى إبراهيم: عمرى 80 سنة وعندي سرطانات وسأموت قريبا استحملوني.. فيديو

وواصلت قائلة: «لأن جلد الذات طبيعتي وضميري مستيقظ علطول قلت ليه أنكد عليكم؟ كل واحد فيه اللي مكفيه، وليه أطلع أقول كدة، والموضوع بقاله شهرين ثلاثة، وبجري فيه لوحدي مع ولادي وعيلتي، مكانش يصح أقول كدة».

أضافت: «ممكن تسامحوني من غير ما يكون عندكم ذرة شك في حبي واحترامي لكم؟ اقبلوا اعتذاري وأنا مقدرة كل حبكم».

واستطردت «ربنا يسمع دعاكم وكل حاجة تيجي على خير، كمان أسبوعين أو ثلاثة أول ما أتطمن هطمنكم، متشليوش همي أنا ممكن أشيل همكم، أنا الكبيرة وهستحمل».

نجوى إبراهيم ترد على طلبات اعتزالها

يذكر أن الإعلامية نجوى إبراهيم وجهت رسالة مؤثرة لكل من طالبها باعتزال العمل الإعلامي والتوقف عن تقديم برنامجها الإذاعي "بيت العز"، وقالت عبر محطة نجوم FM: أنا أول مرة أقرأ تعليقات كتير جدًا على حاجة نزلت وصلني 2000 تعليق تقريبا 500 منهم غير معقول ما ورد فيه من كلام.

 

 

نجوى إبراهيم: ممكن أعتزل الأسبوع المقبل

أضافت نجوى إبراهيم: يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت، بالراحة على نفسكم.

وتابعت نجوى إبراهيم: الناس مش مستحملة على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟.

وأضافت نجوى إبراهيم: عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»