فيديو.. إعلاميون مصريون يدعمون نجوى إبراهيم بعد تعرضها للتنمر

نجوى إبراهيم- الصورة من حسابها على "فيس بوك"
نجوى إبراهيم- الصورة من حسابها على "فيس بوك"
تعرضت الإعلامية المصرية الكبيرة نجوى إبراهيم للتنمر خلال الفترة الماضية الأمر الذي استدعاها للرد على تلك الانتقادات من خلال برنامجها الإذاعي، حيث قالت إنها في عمر الثمانين ومُصابة بعدة سرطانات. ورداً على منْ تنمروا عليها وطالبوها بالاعتزال أكدت بأنه سيأتي يوم ما وستعتزل ولكنها لم تكن تتخيل أن ترى تلك التعليقات المُسيئة.

إعلاميون مصريون يهاجمون منتقدي الإعلامية نجوى إبراهيم

حرص عدد كبير من الإعلاميين المصريين على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم بعد تعرضها للانتقاد والتنمر خلال الفترة الأخيرة، ومن بينهم الإعلامي شريف عامر، مفيدة شيحة ولميس الحديدي.

شريف عامر: أنا من المحظوظين اللي عرفوا نجوى إبراهيم

أبدى الإعلامي شريف عامر دعمه لنجوى إبراهيم من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بـX – تويتر سابقاً- قال فيها: "أنا من المحظوظين اللي عرفوا نجوى إبراهيم على ثلاثة مستويات:
  • طفل من جمهور مصر والعالم العربي اللي صنعت لهم أحلام جميلة وأفكار حلوة.
  • زمالة وصداقة طفولة وعمر مع ابنها في المدرسة وكنا واحنا عيال نخاف منها ومن زعلها، ونحاول نتهرب من متابعتها وهي أم حنونة و صديقة لنا.
  • مذيع شاب يتابعها بتطلع وطموح، يمكن يبقى له نصيب من ذكائها ونجاحها.
نجوى إبراهيم هي الأم اللي كانت الأمهات تستنى إطلالتها لتترك أطفالها أمام الشاشات مطمئنات لها.. رزقها الواسع حب الناس وقبولهم".
واختتم شريف عامر تغريدته قائلًا: "تفهم بقى أو ما تفهمش تقدر أو ما تقدرش، ده شيء يخصك، ويدل على شخصيتك، أما هي نفسها فيكفيها أنها نجوى إبراهيم واحدة كانت وستبقى، ولا تحتاج شهادة أو دفاعاً من احد.. ماعاش ولا كان اللي يزعل حضرتك يا ماما نجوى هانم".

مفيدة شيحة تهاجم منتقدي نجوى إبراهيم

كما هاجمت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة منتقدي نجوى إبراهيم حيث قالت خلال تقديمها برنامج "الستات" إن الإعلامية نجوى إبراهيم تُعد من أهرامات التليفزيون المصري، وهناك جيل كبير جداً تربي على برامج "ماما نجوى" للأطفال، مؤكدة بأن هُناك جمهوراً كبيراً كان ينتظر ويتمنى فقط أن يرى على التلفزيون الإعلامية نجوى إبراهيم.
شاهد أيضًا: حملة للتضامن مع ماما نجوى إبراهيم
وأكدت الإعلامية مفيدة شيحة أن نجوى إبراهيم ستظل دوماً قيمة كبيرة موجودة في حياتنا كإعلامية كبيرة في الوطن العربي، وتعد مكسباً لأي محطة تلفزيونية وإذاعية. وهاجمت منتقديها قائلة إننا حينما نُعامل الكبار بهذه الطريقة، ونبعث لهم رسالة نطالبهم فيها بالاعتزال والتوقف ذلك في علم احترام الكبير "غل وحقد وغيرة، وصفات كثيرة غير إن شخص يقول رأيه".

لميس الحديدي: نجوى إبراهيم أجيال كثيرة كبرت على إيدها وتربت على برامجها

فيما استنكرت الإعلامية لميس الحديدي الانتقاد والتنمر الذي تعرضت له الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، حيث أكدت بأن الإعلامية نجوى إبراهيم تربت على يديها وعلى برامجها أجيال كثيرة ودوماً ما كانت تزرع القيم وتغرسها فيهم من خلال أعمالها الفنية أيضاً وليس البرامج فقط.
وأضافت أن الإعلامية نجوى إبراهيم لم يتوقف إبداعها الإعلامي عند برامج الأطفال فقط، ولكن قدمت العديد من التحقيقات التلفزيونية الخاصة بها بكل مكان، وأكدت الإعلامية لميس الحديدي أن الجميع يرفض هذا التنمر السخيف الخارج عن حدود اللياقة والأدب.
شاهد أيضاً: «الرصاصة لا تزال في جيبي» أبرز أعمالها.. معلومات عن نجوى إبراهيم في يوم ميلادها
وقالت الإعلامية لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" موجهة تساؤلاً لمشاهديها بأنه لابد أن تكون الإعلامية مريضة حتى يتعاطف معها الجمهور ويقول لها بأنهم يحبونها؟ مضيفة بأنه لماذا أصبح الناس يستخدمون التنمر لذبح الآخرين بمنتهى السهولة وبأن ما حدث لم يكن اختلافاً في الرأي أو انتقاداً تصريحاً أو فكرة يمكن مناقشتها ولكنه استهداف لشخص السيدة نفسها وهي لم تقدم إلا كل الحب والخير والمحتوى الإعلامي الراقي والمحترم ووجوها إضافة للمهنة ولنا كإعلاميين.

يُذكر أنه خلال الساعات الماضية، تصدر هاشتاج ماما نجوى ترند X- تويتر سابقاً، وبشكلٍ خاص بعد مرور ساعة واحدة من تعليق الإعلامية نجوى إبراهيم المؤثر على الانتقادات السلبية التي تطالبها باعتزال العمل الإعلامي. وحرص عدد كبير من الفنانين على دعمها من ضمنهم الفنانة لقاء الخميسي والفنان صلاح عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»