صور.. لميس الحديدي تحتفل بخطوبة نجل عمرو أديب وتوجه رسالة له

لميس الحديدي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
لميس الحديدي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

حضرت الإعلامية لميس الحديدي حفل خطوبة نجل زوجها الإعلامي عمرو أديب وشاركت متابعيها مجموعة صور من حفل خطوبة خالد عمرو أديب وهو الابن الأكبر للإعلامي عمرو أديب.

لميس الحديدي توجه رسالة لـ نجل عمرو أديب


وقد شاركت الإعلامية لميس الحديدي متابعيها بمجموعة من صور الاحتفال بخطوبة نجل الإعلامي عمرو أديب عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ووجهت من خلال تعليقها على الصور رسالة لـ خالد عمرو أديب قالت فيها: "أول عريس في جيل شباب عيله اديب، خالد عمرو اديب الف مبروك يا خلود و للعروسه الجميله فرح الطوخي و الف مبروك لوالدته العزيزه أماني سوكا و عقبالك يا نور".


كما ظهرت الإعلامية لميس الحديدي من خلال الصور بصحبة نجلها نور للمرة الأولى بصحبة زوجها الإعلامي عمرو أديب خلال الاحتفال بالخطوبة والتي نادرًا ما تنشر الإعلامية لميس الحديدي صورة تجمعهما سويًا.

لميس الحديدي تنشر صور حضور حفل زفاف ولي العهد الأردني بصحبة زوجها


يُذكر أنه في يونيو الماضي كانت قد نشرت الإعلامية لميس الحديدي مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" بصحبة زوجها الإعلامي عمرو أديب خلال حضورهما حفل زفاف ولي العهد الأردني وعلقت قائلة: "شرفنا بحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الامير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف .. الف مبروك لجلالة الملك عبد الله الثاني وللغالية على قلوبنا الملكة رانيا العبدالله".


وأضافت خلال تعليقها: "كان زفافا مليئا بالفرح ليس فقط بين المدعوين اللذين جاءوا بمحبة من كل أنحاء العالم، ولكن بين كل أطياف الشعب الأردني من كل بقاع الأردن هو فرح الأردنيين في مضارب بني هاشم، شكرا لجلالة الملك والملكة على كل الكلمات الرقيقة التي أسعدتمونا بها وشكرا لكل أهل الأردن على الحب والفرح الذي دخل قلوبنا جميعا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».