باسم ياخور يكشف حصرياً لـ "سيدتي" سبب اعتذاره عن فيلم "يونان" العالمي

باسم ياخور - الصورة من حسابه على انستغرام
باسم ياخور - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف النجم السوري باسم ياخور في حديث خاص وحصري لـ "سيدتي نت" عن الأسباب التي دفعته للاعتذار عن المشاركة بفيلم "يونان" الذي من المقرر أن يجري تصويره في عدد من الدول الأوروبية ومنها فرنسا وإيطاليا.

هذا هو سبب الاعتذار

وقال النجم السوري باسم ياخور في حديثه لـ "سيدتي نت": في الحقيقة ظروفي الشخصية لا تسمح لي بالسفر لفترات طويلة حيث أن البروفات تتطلب سفراً متكرراً ومتلاحقاً. وظروفي لا تسمح لي بذلك على الإطلاق بالإضافة إلى ارتباطاتي الفنية في الوقت الحالي. وبحسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي نت" فإن الفنان اللبناني جورج خباز هو من سيشارك بالفيلم بالإضافة إلى كل من الممثلة الألمانية هانا شيغولا والممثلة الألمانية ذي الأصول التركية سيبيل كيكيلي التي شاركت في المسلسل العالمي " Game of Thrones ". بينما الفيلم من إخراج أمير فخر الدين.
هل تعرفون... يجتمعان معاً بعملين.. باسم ياخور وسلوم حداد شراكة مستمرة أثمرت نجاحات كبيرة

    كاتب عربي يحاول الانتحار

    وتدور أحداث فيلم "يونان" حول كاتب عربي يعيش في ألمانيا حيث يقرر السفر إلى جزيرة نائية للتخلص من حياته إلى أن يلتقي بامرأة عجوز تجعله يغير تفكيره تجاه الحياة وتوقظ في داخله حب الحياة من جديد.

    أنهى تصوير فيلم سلمى

    وفي السياق السينمائي كان النجم السوري باسم ياخور قد أنهى قبل مدة قصيرة تصوير الفيلم السينمائي للمخرج جود سعيد حيث يتشارك بطولة الفيلم مع النجمة السورية سلاف فواخرجي حيث تجري العمليات الفنية للفيلم في الوقت الحالي.
    اقرأ المزيد.. دراما البيئة الشامية حاضرة بثلاثة أعمال الموسم المقبل.. تعرفوا إلى تفاصيلها

      منشغل بالموسم الثاني من مسلسل العربجي

      وعلى صعيد موسم دراما رمضان فسيكون النجم السوري باسم ياخور حاضراً ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "العربجي" وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف السبيعي. وسيتابع العمل في موسمه الثاني حكاياه المميزة والتشويق الكبير بحسب صنّاعه لتدور رحلة جديدة من الانتقام والمعارك بين "عبد العربجي" وخصومه. وسيشهد الموسم الثاني استمرار نجومه الأساسيين وفي مقدمتهم باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، فارس ياغي، نادين خوري وآخرين. بينما ينضم نجوم جدد للمسلسل الذي تتابع عمليات تصويره في العاصمة السورية دمشق. كما من المقرر ان يتصدى باسم لبطولة عمل معاصر سيحمل عنوان "الحريقة" وذلك برفقة النجم سلوم حداد أيضاً وهو من إخراج سيف الشيخ نجيب.
      لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
      وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
      ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»