ثنائيات منتظرة في موسم دراما رمضان2024.. تعرفوا إلى أصحابها وما هي تفاصيل مسلسلاتهم؟

نادين نسيب نجيم - الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نسيب نجيم - الصورة من حسابها على إنستغرام

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني للعام 2024 حضور العديد من النجوم والنجمات في الدراما السورية والمشتركة ليشكلوا ثنائيات درامية بعضها جديد والآخر في تكرار للتعاون الذي بدأ الموسم الماضي أو في مواسم سابقة من خلال مجموعة المسلسلات التي سينافسون من خلالها في موسم دراما رمضان 2024، وفيما يلي نتعرف إلى أبرز الثنائيات المنتظرة.

قصي خولي ودانييلا رحمة لأول مرة

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2024 حضور النجمين السوري قصي خولي واللبنانية دانييلا رحمة لأول مرة كثنائية درامية من خلال عمل جديد يجمعهما لم يتم الكشف عن اسمه لغاية الآن، وهو من تأليف ورشة من الكتاب وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة "إيجل فيلمز" للمنتج جمال سنّان، ولم ترشح أية تفاصيل عن العمل المنتظر، وعن بقية الأبطال المشاركين بالعمل.

محمد الأحمد برفقة نادين نجيم

أما الثنائية الجديدة الثانية فستجمع كلاً من النجمين السوري محمد الأحمد واللبنانية نادين نجيم لأول مرة من خلال مسلسل "2024"، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر والمسلسل سيكمل أحداث الموسم الأول من مسلسل "2020" الذي تصدى لبطولته كل من النجمين قصي خولي ونادين نجيم، ولكن أحداث الموسم الثاني ستبدأ بقصة جديدة.

ماغي بو غصن ومهيار خضور مجدداً

ويعود الثنائي ماغي بو غصن ومهيار خضور للاجتماع مجدداً من خلال بطولة مسلسل "ع أمل"، والعمل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا ومن إنتاج شركة "إيجل فيلمز"، كما يشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم بديع أبو شقرا وكارول عبود وآخرون.

باسم ياخور وديمة قندلفت في "العربجي"

وعلى صعيد الدراما السورية الخاصة تعود هذا الموسم ثنائية النجمين السوريين باسم ياخور وديمة قندلفت من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية "العربجي" بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في الموسم الأول، والذي يشارك ببطولته النجم سلوم حداد أيضاً وهو من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي وإخراج سيف سبيعي.

ويتشارك النجمان ياخور وقندلفت بطولة الموسم الثاني من العمل بحضور عدد كبير من نجوم الموسم الأول من العمل، بالإضافة إلى نجوم جدد سينضمون للموسم الثاني الذي بدأت عمليات تصويره.

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة معاً

كما يشهد موسم دراما رمضان 2024 حضور النجمين السوريين عبد المنعم عمايري وأمل عرفة معاً من خلال بطولة مسلسل "أغمض عينيك تراني"، وهو من إخراج مؤمن الملا، وإنتاج شركة الأدهم، وتدور أحداث العمل حول قصة طفل يصارع مرضه وما يترتب على ذلك من تبعات عائلية ومنها محاولة والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، بالإضافة إلى مجموعة من القصص والأحداث الاجتماعية المشوقة والتي تتقاطع مع حياة الأسرة في ظروف مختلفة.

ويضم العمل على قائمة أبطاله أيضاً كلاً من منى واصف، أحمد الأحمد، محمد حداقي وآخرين.

محمود نصر وسلافة معمار في عمل سوري

وبعد غياب في دراما البيئة الشامية والدراما المعربة، فقد رشحت معلومات عن تصدي النجمين السوريين محمود نصر وسلافة معمار لبطولة عمل معاصر من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي، وهو من إنتاج شركة "بيناتالنس" التي تتحفظ على تفاصيل العمل لغاية الآن وعن أسماء أبطاله.

باسل خياط وكارمن بصيبص في "نظرة حب"

كما يجتمع النجم السوري باسل خياط واللبنانية كارمن بصيبص في بطولة مسلسل "نظرة حب"، وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج المصري حسام علي حيث حققت كارمن نجاحاً كبيراً جداً في مسلسل "عروس بيروت"، بينما كان باسل خياط قد حضر مؤخراً ببطولة مسلسل "الثمن"؛ حيث رافقته في بطولة العمل الفنانة اللبنانية رزان جمال، وحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»