شاهد بالفيديو.. ماغي بو غصن: بكيت بسبب "يسار" ونطرح مواضيع جريئة

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك

أكدت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 سيتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع.

وأضافت ماغي بو غصن في حديث لبرنامج "ET بالعربي": "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقولا لا لما يجب أن نقف في وجهه".

فكرة إنسانية وجريئة

وأوضحت ماغي بو غصن أن فكرة مسلسلها الجديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر.

وتؤدي ماغي في العمل شخصية "يسار" في حين أنها رفضت الكشف عن أية تفاصيل إضافية تتعلق بالمسلسل سواء بما يتعلق بمن سيشاركها البطولة أو مخرج العمل أو غيرها من التفاصيل.

ماغي شوقت جمهورها

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد شوقت جمهورها لشخصيتها "يسار" في المسلسل الذي ستُنافس به في موسم دراما رمضان 2024 حيث نشرت ماغي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة يبدو أنها ستكون هي نفسها إطلالة الشخصية في المسلسل الذي ستقدمه في رمضان 2024.

وقالت ماغي في تعليقها على الصور: " يسار- رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد".

موسم رابع من مسلسل للموت

وكانت الفنانة ماغي بو غصن قد أعلنت في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل "للموت" حيث أكدت أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024 بل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني.

وكانت ماغي قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال وآخرين وحقق العمل نجاحاً جيداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»