بالصور.. ماغي بو غصن تكشف عن عملها الرمضاني وتعلق: لا أطيق الانتظار

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن العمل الذي ستطل من خلاله على جمهورها في موسم دراما رمضان 2024 حيث نشرت ماغي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة يبدو أنها ستكون هي نفسها إطلالة الشخصية في المسلسل الذي ستقدمه في رمضان 2024.

وقالت ماغي في تعليقها على الصور: " يسار- رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد".

وتفاعل عدد كبير من زملاء ماغي مع التعليق وقدموا لها التهاني متمنين لها التوفيق بالعمل ومنهم نادين الراسي، شكران مرتجى، كارلوس عازار، وسام صباغ وآخرين.

كاتبة العمل تعلق

وكان لافتاً أن ماغي بو غصن لم تكشف إن كان "يسار" هو اسم المسلسل الذي ستطل به رمضان أم أنها اسم الشخصية فقط..

بدورها الكاتبة نادين جابر لم تتأخر في التعليق على الصور التي نشرتها ماغي حيث كتبت: "وراء كل امرأة عظيمة نفسها". ودون أن تفصح نادين أيضاً إن كان يسار هو اسم المسلسل او الشخصية.

هل سيكون قصي خولي بطل العمل؟

وكثرت التكهنات إن كان النجم السوري قصي خولي هو الذي سيشارك ماغي بطولة العمل إلا أن ماغي أوضحت في حديث لبرنامج "ET بالعربي" أنها تحب قصي خولي جداً وهو كذلك وأن هناك عمل سيجمعهما معاً ولكن ليس لموسم دراما رمضان.

موسم رابع من مسلسل للموت

وكانت الفنانة ماغي بو غصن قد أعلنت في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل "للموت" حيث أكدت أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024 بل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني.

وكانت ماغي قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال وآخرين وحقق العمل نجاحاً جيداً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»