شاهد بالفيديو.. ماذا دار بين ماغي بو غصن والطفلة جنى وما هي المفاجأة التي تحضران لها؟ 

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك

نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وأظهرت من خلاله لقائها بإحدى معجباتها وهي الطفلة جنى المصابة بمرض السرطان.
وقامت ماغي بتقطيع قالب الكيك برفقة جنى وبدا أن هناك تناغمًا وانسجاماً ومحبة كبيرة بين ماغي والطفلة التي أشادت ماغي بموهبتها التمثيلية وفاجأت ماغي متابعيها حيث أعلنت أنهما قامتا بتصوير مقطع فيديو وستنشره ماغي على "تيك توك".
وقالت ماغي في تعليقها على الفيديو: "جنى حوراني صبية بطلة بإرادة الحياة والقوة.. فاجأتني وكانت ضيفتي امبارح.. هيدي المحبّة هيّي أغلى محبة وأحلى شي منطلع فيه من الفن ومن دعم الناس.. شو حلوة إنتي وشو قوية يا جنى.. ورح شوفك قريباً ان شاء الله بصحة كاملة.. صبية ناجحة بالمجتمع ومؤثرة".
وأضافت ماغي: "بدّي خبركن إنّو صورت أنا واياها مشهد تيكتوك رائع رح نزله. وهيّي ممثلة شاطرة كتير".

وتفاعل عدد كبير من متابعي ماغي ومحبيها مع الفيديو معبرين عن إعجابهم بعاطفة ماغي ومحبتها وكذلك بالطفلة جنى التي تمنوا لها الشفاء العاجل والصحة الدائمة.
وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد التقت بمعجباتها في لبنان وسط أجواء مميزة من الفرح والسعادة. وعبّرت ماغي عن سعادتها بهذه المناسبة مؤكدة أنها لم تلتق بهم منذ أربع سنوات بسبب ظروف مختلفة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»