حورية فرغلي: أنا عايشة كابوس بسبب نزار الفارس

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام

تقدمت الفنانة حورية فرغلي باعتذار من جمهورها، بعد تورطها في أزمة "الترند المفبرك عن زواجها من الإعلامي العراقي نزار الفارس"، وقالت إنها طوال مسيرتها الفنية لم تتورط بمثل هذه الأزمات، واعترفت بأنها تعيش كابوس بسبب تصريحات نزار عنها، وتشعر بالخطأ لأنها سمحت له بدخول منزلها.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلتها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “ملفات” أنا آسفة وأنا غلطانة أني دخلته بيتي وأنا معاشرتوش، وهوجاي عايز يعمل تريند، وده حتى كلم أشرف المساعد بتاعي وعرض عليه فلوس عشان يقول أننا اتخطبنا فعلا.

وواصلت حورية فرغلي حديثها: هو بيحب حورية لدرجة الجنون يعني يا حرام.. أقعد أحلم أنك تتجوز حورية، يعني إزاي يقول اتخطبنا المفروض في فستان وأهل وورد وحضور.

وأضافت حورية فرغلي: أول مرة في حياتي أتعرض لحاجة كدا الشغل الأول كان بيخلي عندي كذا حاجة ومشغولة، لكن دلوقت معنديش شغل، الأسئلة كانت أوفر، وسألني على فيلم كلمني شكرَا ومشاهدي الجريئة فيها عملتها غصب عني ولا بمزاجي، قولتله أستاذ خالد يوسف مبيخليش حد يعمل حاجة غصب عنه.

وعرضت الإعلامية أميرة بدر، رسالة صوتية أرسلها الإعلامي العراقي نزار الفارس، بشأن أزمته مع الفنانة حورية فرغلي، قال فيها: إنه أجرى لقاء مع حورية فرغلي وعرض عليها أن يخطبها وسألها إذا كانت موافقة أم لا، زاعمًا أنها وافقت على الأمر وشعرت بسعادة غامرة.

ولفت إلى أنهما رقصا على أغنية ماجد المهندس من ضمن اللقاء، مضيفًا: «في النهاية قلت خطيبتي الحلوة ما أبغى تلبسين وتطلعين، كانت محترمة معي وحد شيك، وأنا أحبها وأحترمها كفنانة وإنسانة».

وذكر أنه لم يتعرض للفنانة بأية إساءة، وطلب منها اللقاء مرة أخرى لتناول العشاء سويًا والحديث عن المزيد من التفاصيل، قائلًا إن الفنانة خرجت ونفت خطبتهما أمس.

وأكمل: كنت عاوز أرفع معنوياتها، وقلت لها لسة في شباب يخطبوها ويحبوها، أنا لم أسئ لها ولم أرفع صورتي الشخصية لي ولها وقلت هذه خطيبتي أو نشرت صورة خاتم خطوبتنا، جزاء الإحسان إحسان، لو موافقة شكرا لو مش موافقة شكرا، مش فاهم ليه كبر الموضوع.

حورية فرغلي تعلق على رسالة نزار الفارس

وعلقت حورية فرغلي على الرسالة الصوتية، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، قائلة: هو أنا هصوم هصوم وأفطر على بصلة! مش قصدي أبقى قليلة الأدب، لكن اللي عملته فاق التربية والأصول وأنا فاتحة لك بيتي، تعمل كده وأنت في بيتي؟.

وأوضحت أنه أصر على السؤال خلال اللقاء عن سبب عدم خطبتها أو زواجها حتى اللحظة، مشيرة إلى أنها أخبرته بأن الأمر نصيب، وأن نصيبها لم يأتِ حتى الآن.

وردت على عرضه للزواج منها، بقولها: «من غير ما أجرحه، لو طلب طلب زي ده هقول له حضرتك تشرف أي حد والبرنامج حلو أوي، إنما للأسف أنا وش فقر ومش عاوزة أتجوز».

ونفت تواصل الإعلامي معها منذ تلك الواقعة، لكنها تلقت اعتذارًا من مخرج البرنامج؛ الذي أكد ما حدث غير مقبول، مختتمة: «متخيلتش إن في بشر كده أنا غلطانة إني مكلمتش رانيا يوسف وسألتها عنه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»