درة تعلن الصلح مع حورية فرغلي: أتمنى لها السعادة والخير.. فيديو

درة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
درة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أغلقت النجمة التونسية درة باب الخلافات مع زميلتها الفنانة حورية فرغلي، وألمحت لحدوث وقيعة بينهن على خلفية ترتيب الأسماء في عملهما المشترك فيلم "مصور قتيل" الذي عرض عام 2012، وأكدت درة أنها تتمنى لحورية كل الخير، وواثقة من طيبة قلبها.

أضافت درة في مداخلة هاتفية لبرنامج "قعدة ستات" بحضور حورية فرغلي: ساعات بيبقى فيه سوء تفاهم بين اثنين، وساعات فيه ناس ممكن توقع في النص، أو ممكن تعمل حاجة مش صح، فأنا متأكدة أن زي ما أنا قلبي طيب هي كمان قلبها طيب ومفيش بيننا حاجة خالص.

وتابعت: بالعكس، فيه كل احترام وكل حب.. أنا من زمان بتعجبني كممثلة، يمكن متعاملناش مع بعض كتير لكن أتمنى لها كل السعادة والخير من قلبي، وأكيد إن شاء الله نتقابل ونعمل حاجة حلوة مع بعض.

حورية فرغلي: درة سألت عليا في محنتي الصحية

واعترفت حورية بوجود سوء تفاهم، ووجهت التحية لزميلتها درة، مؤكدة أنها كانت دائمة السؤال عن حالتها الصحية أثناء الأزمة الأخيرة.

وسبق أن كشفت درة حقيقة تصريح حورية فرغلي، بتعمدها عدم وضع اسمها على أفيش فيلم “مصور قتيل” وذلك خلال لقائها ببرنامج حبر سري الموسم الثالث.

وقالت درة: لا طبعًا، ربنا يوفقها وربنا يشفيها، والفيلم من زمان ودي مش حقيقة ولا تمت للحقيقة بصلة، وأنا معنديش السلطة دي، وحتى لما بعمل حاجات ببطولات مطلقة عمري ما عملت كده، وعندي أعمال كتير ونسائية زي سجن النسا، ومعنديش خلافات مع حد.

أبطال فيلم "مصور قتيل"

فيلم "مصور قتيل" من إنتاج سنة 2012 من إخراج كريم العدل وتأليف عمرو سلامة وبطولة كل من إياد نصار ودرة وأحمد فهمى وحورية فرغلي، رحمة حسن وسلوى محمد علي وكريم قاسم وعمر السعيد وعارفة عبد الرسول.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق حول مصور صحافي تنقلب حياته رأسًا على عقب إثر مشاهدته لجريمة قتل وقيامه بتصويرها، ويجد نفسه متورطًا فيها ومشارًا له بأصابع الاتهام محاولًا إثبات براءته مما هو منسوب إليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».