اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ولاد أصول.. نبيلة عبيد تشكر حورية فرغلي وتعلن مشاركتهما في موسم دراما رمضان 2023

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على إنستغرام
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على إنستغرام

وجهت الفنانة نبيلة عبيد الشكر لزميلتها النجمة حورية فرغلي، بعدما تحدثت الأخيرة عن مساندة نبيلة لها في أزمتها الصحية، وكشفت نبيلة لأول مرة عن تعاونها مع حورية في عمل درامي جديد سيُعرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستغرام

نبيلة عبيد قامت بإعادة مشاركة مقطع فيديو لحورية فرغلي تتحدث فيه عن دعم نبيلة لها أثناء رحلتها العلاجية الطويلة لإعادة بناء الأنف، وعلقت عبيد عبر حسابها بموقع إنستغرام: "ولاد الأصول، شكراً حورية فرغلى.. كلامك أسعدنى ويا رب يكون فاتحة خير فى شغلنا ونقدم عملاً فنياً كبيراً يعجب الجمهور ويليق بذوقه.. مساؤكم خير وعطره بنفسج.. نبيلة عبيد".

وبنفس التوقيت أعربت نبيلة عبيد، عن سعادتها بالتعاون مع حورية فرغلي في الموسم الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون عملاً فنياً كبيراً يليق بالجمهور.

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "نبيلة عبيد كانت بتسأل عليا دايماً خلال أزمة العملية بتاعتي وبتسأل كل يوم، وهي إنسانة شيك ومحترمة ومفيش في قلبها غيرة".

وواصلت حورية فرغلي: "وأنا أول ما عرفت أني هتعاون معاها في رمضان الجاي مصدقتش نفسي ونفسي أطلع قدامها حتى لو دور صامت لأنها غول تمثيل وبتعلي الممثل إللي معاها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».