بالصور.. تيم عبد العزيز الذي لفت الأنظار في مسلسل "النار بالنار" ينجح بالشهادة الإعدادية

تيم عبد العزيز - الصورة من حساب الفنانة رنا ريشة على فيسبوك
تيم عبد العزيز - الصورة من حساب الفنانة رنا ريشة على فيسبوك

أعلنت الفنانة السورية رنا ريشة زوجة المخرج محمد عبد العزيز عن نجاح ابن زوجها، تيم عبد العزيز بالشهادة الإعدادية التي صدرت نتائجها يوم أمس في سورية.

ونشرت رنا ريشة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور التي تظهر فيها برفقة زوجها محمد عبد العزيز وابنه تيم حيث قدمت التهاني لابن زوجها بهذا النجاح وقالت في تعليقها على الصور: "مبروك لكل طلاب التاسع وتفرحوا بأولادكن جميعا.. وكبر الشب الحلو مبروك تيمووووو حبيبي مبروك بارود مبروك".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين وقدموا لتيم التهاني بالنجاح.

حضور مميز في موسم دراما رمضان 2023

وكان تيم عبد العزيز قد لفت الأنظار بشدة في موسم دراما رمضان 2023 من خلال حضوره المميز في مسلسل "النار بالنار" للكاتب رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح حيث نجح تيم بأداء شخصية "بارود" بطريقة لافتة وهو ما أعطى الشخصية شهرة عبر السوشال ميديا.

وحقق مسلسل "النار بالنار" نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان وهو من بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرون.

محمد عبد العزيز مع الصباح في 2024

وكان المخرج محمد عبد العزيز قد أعلن في وقت سابق أنه وقع عقوداً مع شركة الصباح للمنتج صادق الصباح لإنجاز مسلسل لموسم دراما رمضان 2024 دون الكشف عن أية تفاصيل إضافية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»