بالصور.. قصي خولي مع جمال سنان: انتظرونا في رمضان 2024

قصي خولي - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
قصي خولي - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام

أعلن النجم السوري قصي خولي عن تعاونه مع شركة "إيجل فيلم" للمنتج جمال سنان حيث أكد قصي أن باكورة أعماله مع الشركة ستكون في موسم دراما رمضان 2024.

ونشر قصي خولي صوراً تجمعه بالمنتج جمال سنّان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وقال في تعليقه على الصور: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع ايغل فيلم للإنتاج الفني المتمثلة بالاخ والشريك الاستاذ جمال سنّان انتظرونا في رمضان 2024".

جمال سنّان يعلن عبر حسابه على "إنستغرام"

من جهته أعلن المنتج جمال سنّان عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" عن تعاونه مع النجم قصي خولي حيث نشر صوراً تجمعهما وقال في تعليقه: " تعاقدنا مع النجم الكبير قصي خولي على عمل دراميّ مختلف لموسم رمضان ٢٠٢٤..كلنا ثقة وفخر بهذا التعاون وبأعمال أخرى سنعلن عنها قريباً.. والله ولي التوفيق".

فيما لم يفصح كل من قصي او جمال عن طبيعة العمل المنتظر لموسم دراما رمضان 2024 وإن كان سيجمعه بكل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة أم لا.

حضور قوي في مسلسل "وأخيراً"

وكان النجم السوري قصي خولي قد شارك في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "وأخيراً" والذي جمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية بينما كانت نادين قد أعلنت أنها ستكون حاضرة مع النجم السوري محمد الأحمد في مسلسل "2024" لموسم دراما رمضان 2024، والعمل سيكون من إنتاج شركة الصباح.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»