أسماء جلال: العالم الافتراضي ظالم جداً ومخادع

الصورة من صفحة أسماء جلال على الفيس بوك
الصورة من صفحة أسماء جلال على الفيس بوك

وصفت الفنانة أسماء جلال العالم الافتراضي الذي صنعه الإنترنت بـ"الظالم"، مؤكدة أنها كانت تفضل الحياة في عالم ما قبل الواقع الافتراضي حيث يتقابل الناس وجهاً لوجه، دون زيف وخداع، وقالت أكثر خديعة قام بها الإنترنت هي دفع الناس لمقارنة أنفسهم بآخرين هم في الحقيقية لا يظهرون وجههم الحقيقي.

أضافت أسماء جلال خلال مقابلة مع برنامج Scoop: الإنترنت ظالم جداً وبيخلينا نقارن نفسنا باللي حوالينا، ومخادع لأن اللي بنشوفه مش حقيقي وبيخلينا نفتكر إن المشكلة فينا، الدنيا كانت هتبقى مكان هادي ومثالي لو كنا بنتواصل وجهاً لوجه بس أو عبر الخطابات الورقية.

شاهدي المزيد: الفنانة أسماء جلال: الدراما تنقل ما يحدث في الواقع

أسماء جلال تتمنى تقديم فيلم صغيرة على الحب

أسماء في الوقت نفسه تمنت أن تكون مخرجة، وتستخدم تقنيات الواقع الافتراضي لتعبر عبر وجوه الناس عن أفكارها ومشاعرها، وتمنت لو عاد بها الزمن وشاركت ببطولة فيلم "صغيرة على الحب" للنجمة الراحلة سعاد حسني، أو العذراء والشعر الأبيض" للنجوم نبيلة عبيد وشريهان مع محمود عبد العزيز.

أسماء جلال: لا وقت للحب

يذكر أن أسماء جلال تصدرت الترند مؤخراً، بعد أن كشفت عن حقيقة دخولها في علاقة عاطفية، حيث قالت خلال لقائها في et بالعربي: “مفيش أي حاجة من الكلام ده صحيح، أنا حالياً مركزة في شغلي بس وأسعى أني أكون ناجحة".

وكشفت أسماء جلال عن خوض تجربة الكوميديا في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 بعمل من بطولة هشام ماجد، سيعرض في 15 حلقة عبر منصة شاهد.

آل شنب أحدث أفلام أسماء جلال

يذكر أن آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في فيلم آل شنب الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة، وتجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها، والتي تجسدها ليلى علوي في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

أبطال فيلم آل شنب

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، إبتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف، شهيرة ناصف، منتج فني أحمد عبد الله، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»