أسيل عمران تنشر صورة مع شقيقتها لجين وهكذا علقت

أسيل عمران ولجين عمران الصورة من حسابها على الانستغرام
أسيل عمران ولجين عمران الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة أسيل عمران صورةً بالأبيض والأسود، جمعتها بشقيقتها الإعلامية لجين، وكتبت عليها: "ربي أدمها لي وارزقها بكل جميل".
وردَّت عليها لجين بالقول: "الله لا يحرمني منك يا عمري ولا يحرمني من سعادتك وابتسامتك".

آخر مشاركات أسيل

وقدَّمت أسيل أخيراً مسرحيةً في موسم الرياض بعنوان "تطبق الشروط والأحكام" في أول تعاونٍ لها مع الفنان المصري أكرم حسني، وبمشاركة بيومي فؤاد. وعُرِضَ العمل على مسرح محمد العلي نوفمبر الماضي، وتدور أحداثها في إطارٍ كوميدي حول طباخٍ شابٍّ، يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدَّم لها، يشترط عليه والدها شرطاً غريباً بأن يدخل داراً للمسنين مخصَّصاً للمجرمين المعتزلين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

أسيل وتامر

كذلك ظهرت أسيل عمران مع الفنان تامر حسني في فيديو كليب أغنيته "حوّا" من ألبومه "هرمون السعادة"، وعلَّقت وقتها على هذه المشاركة قائلةً: "متحمسة كثيراً للعمل مع فنانٍ ناجحٍ وذكي ومحترمٍ مثلك". مضيفةً: "يا رب المشروع الجاي يحبوه الناس، وشكراً تامر على كل شيء".
من جهته، أثنى النجم المصري على المشاركة الثانية لأسيل معه، وكتب: "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس، إحنا بنحضر رحلة فنية أطول، كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة، وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة".
وأشادت وقتها الإعلامية لجين بشقيقتها أسيل بعد التعاون الجديد مع تامر، وكتبت: "ألف مبروك ليكم إنتو الإثنين، وفي انتظار إبداعاتكم الرائعة.. أحبكم".
شاهد أيضا: أسيل عمران لـ"سيدتي": مسرحية معلقاتنا امتداد أمجاد غيرت الصورة النمطية عن المسرحيات التاريخية

آخر أعمال أسيل

وعُرِض لأسيل أيضاً فيلم "طريق الوادي" في دور السينما، وهو فيلمٌ سعودي تشويقي خيالي من نوع المغامرة، بطولة نايف خلف، أسيل عمران، محمد الشهري، نغم المالكي، حمد فرحان، شيماء طيب، راشد مدهش ومنصور آش، وتأليف وإخراج خالد فهد.
وتدور قصة العمل في أواخر التسعينيات الميلادية بجبال قرية الوادي السعودية عن مصابٍ بمتلازمة الصمت الاختياري، حيث يعتقد الجميع أن إعاقته مجرد مرضٍ، باستثناء أخته الكبرى "سهام"، التي تعدُّه مثالياً كما هو، وتبدأ الأحداث عندما يقرِّر والده "ناصر" اصطحابه برحلةٍ بريةٍ إلى الوادي في القرية المجاورة من أجل مراجعة طبيبٍ شعبي معروف، وخلال الرحلة يضيع وسط المكان، ويتعرض لكثيرٍ من التحديات التي يحاول تجاوزها، وتنعكس إيجاباً على إعاقته، إذ يصل إلى استنتاج مفاده بأن هذه الإعاقة لا يمكنها أن تمنعه من اكتشاف أشياء جديدة في الحياة.
اقرأ ايضا: أسيل عمران تشارك متابعيها صورة من طفولتها وهكذا علقت

أسيل عمران في سطور

مغنيةٌ وممثلةٌ سعوديةٌ مقيمةٌ في الإمارات، شاركت في برنامج "نجم الخليج" عام 2007، وعلى الرغم من عدم فوزها فيه إلا أنها تعاقدت مع شركة روتانا، وأصدرت معها ألبومين، هما "خجلانة"، و"الله يهنيني"، بعدها بدأت العمل بالتمثيل في الدراما والمسرح والسينما، وشاركت في أعمالٍ عدة، منها "أكون أو لا، سر الهوى، دويمة وحليمة، طريق الوادي، إجازة، لو باقي ليلة، الدنيا أماني، ممنوع التجول، مخرج 7, غالية، العافور".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»