أسيل عمران تشارك متابعيها صورة من طفولتها وهكذا علقت

أسيل عمران -الصورة من حسابها على الانستغرام
أسيل عمران -الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت أسيل عمران متابعيها صورةً لها من طفولتها، تظهر فيها وهي تمسك بـ "مايك" من ألعابها.
وعلَّقت الفنانة السعودية على الصورة: "المايك في يدي لين ما كبرت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)


من جهتهم، امتدح جمهورها جمالها وهي طفلة، وأثنوا على موهبتها في الغناء والتمثيل.
آخر أعمالها السينمائية
ويُعرض لأسيل حالياً فيلمٌ جديدٌ في دور السينما، يحمل اسم "طريق الوادي".

فيلم "طريق الوادي"

فيلمٌ سعودي تشويقي خيالي من نوع المغامرة، بطولة نايف خلف، أسيل عمران، محمد الشهري، نغم المالكي، حمد فرحان، شيماء طيب، راشد مدهش، ومنصور آش، وتأليف وإخراج خالد فهد.
وتدور قصة العمل في أواخر التسعينيات الميلادية بجبال قرية الوادي السعودية عن مصابٍ بمتلازمة الصمت الاختياري، حيث يعتقد الجميع أن إعاقته مجرد مرضٍ، باستثناء أخته الكبرى "سهام"، التي تعدُّه مثالياً كما هو، وتبدأ الأحداث عندما يقرِّر والده "ناصر" اصطحابه برحلةٍ بريةٍ إلى الوادي في القرية المجاورة من أجل مراجعة طبيبٍ شعبي معروف، وخلال الرحلة يضيع وسط المكان، ويتعرض لكثيرٍ من التحديات التي يحاول تجاوزها، وتنعكس إيجاباً على إعاقته، إذ يصل إلى استنتاج مفاده بأن هذه الإعاقة لا يمكنها أن تمنعه من اكتشاف أشياء جديدة في الحياة.

آخر أعمالها المسرحية

شاركت أسيل أخيراً في مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، العملُ الأول من نوعه في تاريخ السعودية، ونظَّمته هيئة المسرح والفنون الأدائية احتفاءً بـ "يوم التأسيس" في مسرح جامعة الأميرة نورة، فكرة وإشراف عام الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بمشاركة نخبة من الشعراء والفنانين والممثلين.
واستلهمت المسرحية تراث الجزيرة العربية بوصفه امتداداً للحضارة والحياة التي انبعثت، فشيَّدت الدولة السعودية قبل ثلاثة قرونٍ، حيث يجاري عشرة شعراء معاصرين المعلقات العشر الشهيرة في التراث العربي، وتسرد قصصهم تأسيسَ الدولة السعودية الأولى، ثم توحيد البلاد حتى أصبحت اليوم المملكة العربية السعودية.

أسيل عمران في سطور

مغنيةٌ وممثلةٌ سعوديةٌ مقيمةٌ في الإمارات، شاركت في برنامج "نجم الخليج" عام 2007، وعلى الرغم من عدم فوزها فيه، إلا أنها تعاقدت مع شركة روتانا، وأصدرت معها ألبومين، هما "خجلانة"، و"الله يهنيني"، بعدها بدأت العمل بالتمثيل في الدراما والمسرح والسينما، وشاركت في أعمالٍ عدة، منها "أكون أو لا، سر الهوى، دويمة وحليمة، طريق الوادي، إجازة، لو باقي ليلة، الدنيا أماني، ممنوع التجول، مخرج 7, غالية، العافور".

أول سفيرةٍ سعوديةٍ للنوايا الحسنة

وتمَّ اختيار أسيل عمران أول سفيرةٍ سعوديةٍ للنوايا الحسنة لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في دول الخليج، التي أعلنت عن الخطوة بتغريدةٍ، جاء فيها: "يسعدنا أن تكون أسيل أول سفيرةٍ سعوديةٍ للنوايا الحسنة للمفوضية. إن التزامها وتفانيها في تسليط الضوء على عمل المفوضية، يستحقان كل الثناء والتقدير، ونحن على ثقةٍ أن انضمامها لنا سيُحدث أثراً كبيراً في رفع مستوى الوعي حول محنة النازحين قسراً في جميع أنحاء العالم".
اقرأ المزيد

تعيين أسيل عمران أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لدى مفوضية شؤون اللاجئين