تعرف على موعد حفل عمر العبداللات في مهرجان جرش

عمر العبد اللات - الصورة من صفحته على انستغرام
عمر العبد اللات - الصورة من صفحته على انستغرام
يستعد الفنان عمر العبداللات لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات مهرجان جرش بالأردن، وذلك يوم الخميس الموافق 27 يوليو من الشهر الجاري، على أن يقام الحفل على المسرح الجنوبي في تمام الساعة التاسعة مساءً.
ومن المقرر أن يُحيي العبداللات حفله الجماهيري، بمرافقة فرقته الموسيقية والمكونة من ثمانين عازف بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد،إذ خصص المهرجان الليلة الافتتاحية بأكملها للعبداللات وجمهوره، فيما سيغني في الحفلات الأخرى فنانان اثنان في كل ليلة جماهيرية.
و أعلن المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، في وقت سابق عن موعد بدء فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون،والذي سوف تنطلق في 26 يوليو الجاري، وتستمر حتى 5 أغسطس .
ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر "انستغرام" صورة الملصق الدعائي للحفل، والتي ظهر عليها عمر العبداللات منفرداً، مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023، مرفقاً بها تعليق جاء كالتالي.. " إنتظرونا بالمسرح الجنوبي مع الفنان عمر العبداللات".

مهرجان "جرش"

يشار إلى أن مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان فني يقام سنويًا في مدينة جرش بالمملكة الهاشمية الأردنية منذ عام 1981م، حيث يشمل أمسيات طربية لعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم.. إضافةً لعروض فولكلورية راقصة تقدمها الفرق العربية والعالمية، ويتخلله معارض تشكيلية ومصنوعات الفن اليدوي.

حفلات عمر العبد اللات

يذكر أن الفنان عمر العبد اللات أحيا حفلاً غنائياً الشهر الماضي في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات "ليالي تبوك، وخلال الحفل قدم العبداللات باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة في ظل تفاعل محبيه الذين حضروا الحفل سواء بالتصفيق الحاد مع أغانيه أو من خلال ترديد كلمات أغانيه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».