عمر العبد اللات يُهدي جمهور "جرش" أغنيتين من الألبوم الجديد

عمر عبد اللات على المسرح
عمر عبد اللات على المسرح
تكريم عمر عبد اللات
جمهور الحفل
عمر عبد اللات
5 صور

 

أحيا الفنان عمر العبداللات حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون عام 2019، وقدم خلال الحفل بعض أغنيات ألبومه الجديد، الذي حمل عنوان "505"، وسط تفاعل الجمهور ، والغناء المتواصل مع كل أغنية.

عبد اللات يفاجئ جمهوره بأغنيتين من الألبوم الجديد

وقدم عمر العبداللات خلال الحفل أغنيتين من ضمن أغنيات الألبوم "505"، بدأها بأغنية "نزرع ورد"، من كلمات خضر العبدالله، وألحان عدنان الجبوري، وتوزيع فادي جيجي، ثم أتبعها بأغنية "لما بشوفك"، من كلمات وألحان إسكندر البيطار، وتوزيع عمر صباغ، إلى جانب مجموعة من أهم أغنياته التي قدمها خلال مسيرته الغنائية والناجحة.

كما تضمن الألبوم أغنية "لا روحة ولا جية"، من كلمات وألحان بشار السرحان، وتوزيع ميثم علاء الدين، وأغنية "أم الدبل" كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما، ثم أغنية "مهوّي" من كلمات علي بدر وألحان ضياء الميالي وتوزيع عثمان عبود، وأغنية "سهل عادي" كلمات محمد القاسمي وألحان حامد الحبشي وتوزيع إلهامي الدهيمة، وأغنية "يا كثر ما قلت" كلمات حمود البغيلي وألحان عمر العبداللات وتوزيع محمد القيسي، ثم أغنية "الغيرة" كلمات الدكتور صالح الشادي وألحان وتوزيع أيمن عبدالله.

تكريم عمر عبد اللات في ختام الحفل

وفي ختام الحفل، الذي أقيم على المسرح الجنوبي، تم تكريمه عن مشاركته الثامنة في المهرجان والناجحة، من قبل رئيس بلدية مدينة جرش، ليقوم بدوره عمر العبداللات بإهداء درع التكريم إلى أهل الصحافة والإعلام الأردنيين والعرب لدعمهم الدائم له في مسيرته الفنية، شاكراً إدارة المهرجان، ومثمناً لهم اختياره؛ ليكون نجم افتتاح فعاليات المسرح الجنوبي في دورته الرابعة والثلاثين، بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي.

إلى جانب ذلك، بدأ عمر العبداللات بتجهيز مجموعة من الأعمال والنشاطات التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة في الأردن، وفي عدد من دول الخليج ومصر والوطن العربي، والتي ستشكل مفاجآت متعددة وجديدة على مستوى الأغنية الأردنية.