فيديو.. أصالة وأسماء لمنور في حالة من الاندماج بحفل محمد عبده

محمد عبده -الصورة من حساب روتانا لايف على إنستغرام
محمد عبده -الصورة من حساب روتانا لايف على إنستغرام

عاش العديد من نجوم الفن والطرب والغناء حالة من السعادة والفرح والاندماج الكبير خلال الحفل الأسطوري الذي أحياه فنان العرب محمد عبده والذي حمل عنوان "صوت الوطن" والذي تمت إقامته بمناسبة الاحتفال باليوبيل الماسي لمسيرته الغنائية. وأقيم الحفل على خشبة المسرح الذي يحمل اسمه في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أصالة وأسماء لمنور في حالة طرب

نشر حساب "روتانا لايف" على إنستغرام مقطع فيديو يظهر من خلاله النجمتان أصالة و أسماء لمنور وهما في حالة من الطرب والاندماج الكبير مع غناء فنان العرب محمد عبده الذي أطرب الجمهور خلال حفل "صوت الوطن" والذي تمت إقامته بمناسبة الاحتفال باليوبيل الماسي لمسيرته الغنائية.

للمزيد من التفاصيل.. فيديو.. محمد عبده يفتتح حفل صوت الوطن بـ صوتك يناديني

محمد عبده يُبدع بحفل "صوت الوطن"

وقد أبدع الفنان محمد عبده بإحياء حفل "صوت الوطن" من خلال تقديم عدد من أشهر أغانيه والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور مثل "الرسايل" من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن ومن ألحانه و"تذكر الحلم الصغير، جت تاخد رسايلها". وقد بدأ فنان العرب محمد عبده فقرته الغنائية بأداء أغنية "صوتك يناديني".
وحرص على حضور الحفل الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وعدد كبير من الحضور. وقد استقبل حضور الحفل الفنان محمد عبده بعاصفة من التصفيق عند دخوله إلى خشبة المسرح.

كما شهد حفل "صوت الوطن" تقديم أغنية "لو كلفتني المحبة" بصوت الكورال وأداء استعراضي مميز حاز على إعجاب حضور الحفل،

الفنانة لارا فبيان تُشارك الفنان محمد عبده الغناء

شاركت الفنانة العالمية لارا فابيان بحفل "صوت الوطن"، حيث ظهرت الفنانة العالمية على خشبة المسرح، وقدمت عدداً من أغانيها الشهيرة، كما قدمت مع فنان العرب محمد عبده أغنية "مجموعة إنسان" وسط تفاعل جماهير وحضور الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».