طرح البوستر الأول لمسلسل تاج.. تيم حسن: يا كريم

تيم حسن- الصورة من حسابه على فيسبوك
تيم حسن- الصورة من حسابه على فيسبوك

أطلقت شركة الصباح للإنتاج الفني البوستر الترويجي الأول لمسلسل "تاج" الذي سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

تيم حسن يشوق الجمهور

بدوره نشر النجم السوري تيم حسن البوستر الأول للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وشوّق الجمهور لمتابعة العمل وقال في تعليقه: "تاج.. رمضان 2024، يا كريم.. تأليف عمر أبو سعدة إخراج سامر البرقاوي.. إنتاج صباح إخوان، MBC".

كما نشر المخرج سامر البرقاوي بوستر المسلسل عبر حسابه على "إنستغرام" وقال في تعليقه: "يحضّر الآن بكل إتقان مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم و بكل حب رمضان القادم.. انتظرونا".

طرْح البوستر شهد تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور على مختلف منصات السوشال ميديا، حيث عبروا عن شوقهم الكبير لمتابعة العمل الذي سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024.
للمزيد.. "الزند".. الدراما التي صنعت بكثير من الحب والجمال والذكاء

لمعلومات أكثر .. حصاد العام 2023.. الثمن وكريستال والخائن.. 3 مسلسلات تركية معربة.. أيها الأنجح برأيكم؟

تيم حسن وبسام كوسا معاً من جديد

البوستر الأول كان تصوراً لإحدى ساحات مدينة دمشق، حيث تدور أحداث العمل في خمسينيات القرن الماضي ويتصدى لبطولته كل من النجمين تيم حسن وبسام كوسا في ثنائية درامية تُعاد من جديد بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً، وبالتحديد منذ مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً جداً حينها، حيث يتشوق الجمهور لرؤيتهما معاً في مسلسل جديد.

وبحسب المعلومات فقد احتاج العمل الذي تتابع عمليات تصويره في الوقت الحالي إلى جهود كبيرة بالتحضير والديكور كونه يتناول دمشق في فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين منهم نورا رحال، فايا يونان، كرم الشعراني، عبد الرحمن قويدر وآخرين.

الموسيقى التصويرية لآري جان سرحان

من جهته أعلن المؤلف والموزع الموسيقي آري جان سرحان، أنه يقوم على إعداد الموسيقى التصويرية وشارة مسلسل "تاج" حيث نشر بوستر العمل عبر حساباته على السوشال ميديا، وقال أري جان سرحان في تعليقه: "انتظرونا في رمضان 2024 ب مسلسل تاج وتجربة جديدة مليئة بالتحديات انشالله نقدم مادة بصرية وسمعية بتليق بالمرحلة والحكاية يلي عم نحكيها".

وليكون هذا التعاون هو الثاني لآري جان سرحان مع شركة الصباح، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته شارة مسلسل "الزند" في موسم دراما رمضان 2023، الذي كان من بطولة تيم حسن وإخراج سامر البرقاوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»