فيديو : بعد حصوله على الجنسية السعودية هذه أبرز محطات المايسترو هاني فرحات

هاني فرحات - الصورة من حسابه على الانستغرام
هاني فرحات - الصورة من حسابه على الانستغرام

شهدت حفلة ليلة "نجمات العرب"، التي أقيمت أمس، الإعلان عن حصول المايسترو هاني فرحات على الجنسية السعودية.
وخلال الحفلة، التي جرت على مسرح محمد عبده أرينا، وأحيته ست فناناتٍ، هن أنغام، أصالة، أحلام، إليسا، أسما المنور، ونانسي عجرم، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، حصول فرحات على الجنسية السعودية، مقدماً له الشكر بالقول: "أشكر المايسترو السعودي هاني فرحات".
عقب ذلك ظهر فرحات على المسرح، وشكر بدوره ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعد حصوله على الجنسية، كما هنَّأ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بـ "يوم ميلاده"، وشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعمه الفن والفنانين.

هاني فرحات

هاني فرحات موسيقارٌ ومايسترو مصري من مواليد 13 أغسطس 1971. درس في معهد "الكونسرفتوار"، وحصل على العضوية الفخرية من جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية "ساسيرو".
تولَّى إدارة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، ووزَّع الموسيقى لعددٍ من الفنانين العرب، منهم عمرو دياب في أغنية "قالي الوداع"، وألبوم "علم قلبي"، وأنغام في أغنياتٍ عدة، منها "معها قلبك، اتجاه واحد، فنجان النسيان، طول ما أنت بعيد، عن فرح غايب، قول حاضر"، بينما تعاون مع شيرين في "حلاوة الدنيا"، ووزَّع أيضاً لإليسا، وسميرة سعيد، وراغب علامة، وصابر الرباعي، وعبدالمجيد عبدالله، ولطيفة، وديانا حداد، ومحمد عبده، ورابح صقر، وعبدالله الرويشد، ونوال، وأحلام، وأصالة، إضافةً إلى توزيع عددٍ من الأعمال الدرامية.

مشاركاته في الفعاليات السعودية

شارك فرحات في عددٍ كبيرٍ من الحفلات الغنائية التي جرت في السعودية، خاصةً في موسم الرياض، حيث قاد أوركسترا "تريو نايت" في حفلة رأس السنة 2023، وفي حفلة توزيع الجوائز joy awards بالرياض، وحفلة "صوت الأرض"، و"روائع السنباطي، و"ذكريات مع هاني شنودة"، إضافةً الى عديدٍ من الحفلات المهمة.

اقرأ ايضا: بالفيديو والصور تفاصيل حفلة "ليلة نجمات العرب" في الرياض