رحمة رياض تكشف لأول مرة تفاصيل حملها وترفض الإفصاح عن نوع الجنين

رحمة رياض- الصورة من حسابها على إنستغرام
رحمة رياض- الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة رحمة رياض تفاصيل حملها بطفلها الأول من زوجها ألكسندر علوم وذلك على هامش حفلتها التي أحيتها في بيروت احتفالاً ببداية العام الجديد.

رحمة رياض تكشف تفاصيل حملها

وقالت رحمة رياض في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "حاولت كثيراً أخفي الموضوع ولكن الأمر أصبح معروفاً الآن"، وعن أمنيتها في العام الجديد، قالت: "يا رب هذا السنة تكون خير، وفيها أيام حلوة مع المولود الجديد، وأن يكون بصحة جيدة".

رحمة رياض تكشف السر وراء إخفاء حملها عن الجمهور

وعن سبب إخفائها الحمل في الشهور الأولى، قالت رحمة رياض: "أنا شخص كتير حقيقي مع الجمهور وأنا طبيعية معهم طوال الوقت، ولكن بحب أن تكون حياتي الخاصة شخصية بشكل كبير، ولولا الإعلام والحفلات ما كنت أخبرت أحداً عن الموضوع، ولكن أحب أن أشكر الجمهور على اهتمامه وفرحته".

وبسؤالها عن شعورها فور علمها بخبر الحمل، قالت: "شعرت بالسعادة والخوف والمسئولية الكبيرة"، ورفضت رحمة رياض خلال اللقاء الكشف عن نوع الجنين، مؤكدة أنها حتى الآن لم تقم بالاختبار الذي يكشف نوعه.

اقرأ المزيد.. بالفيديو رحمة رياض تروّج لأغنيتها "صفحة جديدة"

رحمة رياض تكشف حملها بجلسة تصوير مميزة

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن مفاجأة سارة لكل متابعيها، وأعلنت أنها حامل بصورة رومانسية مع زوجها ألكسندر علوم، وتعليق قالت فيه إنهما بخطوة بداية فصل جديد في حياتهما، وبنفس الوقت وجهت رحمة التهنئة لكل متابعيها بمناسبة العام الجديد.

رحمة رياض شاركت متابعيها على موقع "إنستغرام" صورة لها برفقة زوجها ألكسندر علوم على أنغام أغنية "حلو الشعور"، وكان واضحاً عليها علامات الحمل، وعلقت على المنشور المشترك مع زوجها، قائلة: "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنوا لنا الخير وإحنا نتمنى لكم سنة سعيدة، كلها حب وفرح وسلام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"