سلافة معمار تخسر ابنها ومواجهات لا تتوقف مع مرام علي في الخائن

سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب من كواليس الخائن- الصورة من المركز الإعلامي لـ MBC
سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب من كواليس الخائن- الصورة من المركز الإعلامي لـ MBC

مع توالي عرض حلقات مسلسل الخائن على قناة MBC ومنصة شاهد، تتصاعد الأحداث بشكلٍ كبير لتشهد على عدد كبير من المواجهات بين "سيف" و "تيا" و "أسيل".

أسيل تخسر يزن لهذا السبب

شهدت أحداث الحلقة الماضية اختيار الطفل "يزن" العيش مع والده "سيف" الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب، بدلاً من والدته "الدكتورة أسيل" التي تؤدي دورها النجمة السورية سلافة معمار، وهو ما جعل "تيا" التي تؤدي دورها مرام علي تشعر بالانتصار على أسيل بينما شعر "يزن" بالخجل وخصوصاً أن مجموعة الطلاب على "واتساب" في مدرسة يزن وكنان تناقلوا أخبار قيام "أسيل" برجاء والدة الطفل الذي ضربه يزن حتى لا تكبر المشكلة، بينما ساهم تدخل "تيا" بحل المشكلة بذكاء، حيث اختار يزن السكن مع والده ما جعل "أسيل" تعيش حالة كبيرة من الحزن.

للمزيد من التفاصيل.. حصاد العام 2023.. الثمن وكريستال والخائن.. 3 مسلسلات تركية معربة.. أيها الأنجح برأيكم؟

مواجهة أسيل وتيا

شهدت أحداث الحلقة مواجهة محتدمة بين أسيل وتيا وخصوصاً أن تيا أخبرتها أنها انتصرت وأخذت سيف وابنه ولكن مكالمة سيف لأسيل، هي ماجعلت "تيا" في حالة من الغيرة والإحساس أن سيف ما زال مهتماً بأسيل.

قيس الشيخ نجيب يحاول ثني سلافة معمار عن الاستقالة

كما شهدت أحداث الحلقة موقفاً عاطفياً مميزاً من سيف حين اتصاله بأسيل والطلب منها مراجعة نفسها وسحب طلب الاستقالة الذي تقدمت به من المشفى الذي تعمل به وطلب منها الهدوء والتروي، حيث كانت أسيل قد تقدمت بطلب استقالتها من المشفى ومن رئاسة الأطباء في المشفى نتيجة خسارتها ابنها يزن.
لمعلومات أكثر.. فيديو وصور.. مرام علي تتجرع مرارة ما أذاقته لـ سلافة معمار في مسلسل الخائن

نجاح كبير لمسلسل الخائن

يحقق العمل الذي يتم عرضه حالياً على قناة mbc ومنصة "شاهد" نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وتفاعل كبير من قبل الجمهور عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ليدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض العمل. والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرون.

أكثر من نسخة من مسلسل "الخائن"

مسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ، قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخةٌ تركيةٌ في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقةً، إضافةً إلى نسخةٍ كوريةٍ بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»