هل تكرر حلا شيحة نجاح شقيقتها هنا مع خالد النبوي؟

الصورة من حساب هنا شيحة على إنستغرام
الصورة من حساب هنا شيحة على إنستغرام

بعد غياب 4 سنوات عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، يبدو أن اختيار النجمة حلا شيحة العودة برفقة النجم خالد النبوي في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" تم اتخاذه استناداً إلى نجاح تجربة شقيقتها هنا شيحة في تعاونها الأول مع النبوي بمسلسل "راجعين يا هوى".

حلا شيحة تتعاون مع الفريق نفسه: فريق "راجعين يا هوى"

تجربة هنا شيحة في "راجعين يا هوى" لم تكن مميزة مع النبوي فقط، وإنما مع الشركة المنتجة للعمل وصناعه وأبرزهم المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة، وهم أنفسهم صناع مسلسل "إمبراطورية ميم"، وأبرز ما يميز أعمالهم الفنية الابتعاد عن الإسفاف وتقديم قضايا اجتماعية واقعية مغلفة بهامش من الكوميديا، وهو الإطار الذي يناسب العودة الجديدة لحلا شيحة بعد فترة الاعتزال، خاصة أنها لا ترغب في تكرار تجربة المشاركة بأعمال تدور في إطار من العنف أو تدور أحداثها في إطار الجريمة.

تابعي المزيد: سر غياب حلا شيحة عن التواجد ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

وحسب الشركة المنتجة يشارك في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" النجم خالد النبوي، وابنه نور النبوي والفنانة حلا شيحة والفنانة إيمان السيد والفنان محمد محمود عبد العزيز ونشوى مصطفى، علماً بأن الرواية الأصلية كُتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة، ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعداداً لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان.

راجعين يا هوى

ويُعد مسلسل "إمبراطورية ميم" العمل الثاني الذى يجمع خالد النبوي والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا معاً في مسلسل "راجعين يا هوى" العام قبل الماضي، وشارك في بطولة المسلسل كل من: أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، نور النبوي، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

يُذكر أن حلا شيحة ارتبط اسمها طوال الفترة الماضية بالترشيح لبطولة مسلسل النجم أحمد العوضي "حق عرب"، ولكنها فاجأت الجميع وأعلنت تعاقدها رسمياً على بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم".

حلا شيحة تعود بمسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024

ونشرت حلا شيحة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام من خلال خاصية ستوري، صورة لسيناريو العمل، وعلقت عليه، قائلة: "إمبراطورية ميم"، ومن المقرر عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

واستبقت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحه؛ إعلان خطوتها الفنية المقبلة، بلقاء خاص مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.

حلا شيحة: تم ترويج تصريحاتي عن الفن بطريقة خاطئة

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة، خلال الفترة الماضية، وتم ترويجها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا حديثها، أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي -بحسب ما جاء في بيان رسمي من النقابة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»