فيديو خاص "سيدتي".. هشام عباس يبدأ فقرته بحفل "كاسيت 90" بـ "وأنا أعمل ايه"

هشام عباس - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
هشام عباس - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

بدأ الفنان هشام عباس منذ قليل فقرته الغنائية بحفل "كاسيت 90" حيث قدم ثاني فقرات الحفل والتي بدأها بأغنية "وأنا أعمل ايه"، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، وعقب ذلك قدم أغنيته الشهيرة "يا ليلة".

هشام عباس يوجه التحية للجمهور السعودي

وخلال الحفل قدم الفنان هشام عباس التحية لحضور الحفل وللجمهور السعودي، كما وجه الشكر للمملكة العربية السعودية وللشعب السعودي وهيئة الترفيه ورئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، وخلال كلمته أضاف الفنان هشام عباس بأنه سعيد لإحيائه حفلاً غنائياً للمرة الثانية بالسعودية مؤكدًا بأن الغناء في السعودية كان حلمًا يراوده منذ تقديم تلك الأغنيات للمرة الأولى في التسعينيات كما رحب بجمهوره القديم الذي يسمعه منذ أن بدأ الغناء.


وقدم الفنان هشام عباس خلال الحفل أغنية "عيني". وطالب الجمهور بترديدها معه، كما قدم أغنية "تعالى"، وفي وسط حالة من الحماس الشديد قدم واحدة من أشهر أغنياته وهي أغنية "حبيبي ده" والتي كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا عند إصدارها، كما قدم أيضًا أغنية "فينه".

 


رئيس هيئة الترفيه يُهدي الفنان هشام عباس باقة ورود

كما شهد الحفل إهداء رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ باقة من الورود للفنان هشام عباس. كما وجه له الدعوة لحضور جولة المملكة 2024 القادمة.
يُذكر أن الفنان مصطفى كامل كان قد أحيا أولى فقرات حفل "كاسيت 90" وقدم خلالها مجموعة من أشهر اغنياته وسط تفاعل الجمهور، كما شهد الحفل عرض فيلم وثائقي عن المسيرة الفنية للفنان مصطفى كامل والذي يعد من أبرز صُناع الأغنية المصرية والعربية بفترة التسعينيات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»