فيديو خاص "سيدتي".. بدء حفل "كاسيت 90" بعرض فيلم وثائقي عن الفنان مصطفى كامل ومشواره الفني

حفل كاسيت 90 - خاص سيدتي تصوير زكية البلوشي
حفل كاسيت 90 - خاص سيدتي تصوير زكية البلوشي
بدأ منذ قليل حفل "كاسيت 90" على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، وقد شهد المسرح العديد من الاستعدادت لإستقبال جمهور الحفل، كما تم تجهيز مكان مخصص لالتقاط الصور التذكارية لرواد الحفل.

عرض فيلم وثائقي عن المسيرة الفنية لـ"مصطفى كامل" ببداية الحفل

وشهد بداية حفل "كاسيت 90" عرض فيلم وثائقي للمسيرة الفنية للفنان مصطفى كامل والذي يعد من أهم صُناع الأغنية بفترة التسعينيات حيث تنوعت مواهبه في الأغنية المصرية والعربية ما بين الشعر والألحان والغناء أيضًا، وبدأ مصطفى كامل فقرته الغنائية بتقديم أغنية "كل سنة وأنت طيب" ثم أغنية "والنعمة دي".

مصطفى كامل يوجه التحية للجمهور السعودي وهيئة الترفيه

كما وجه الفنان مصطفى كامل التحية لحضور الحفل والجمهور السعودي متمنيًا لهم عامًا سعيدًا، كما تقدم بالشكر للقائمين على تنفيذ الحفل وهيئة الترفيه ورئيسها الأستاذ تركي ال الشيخ، كما طالب جمهور الحفل بإضاءة هواتفهم المحمولة واستجابوا لهم ليغني معهم أغنيته الشهيرة "أيام وعدت"، كما قدم أغنية "كتاب حياتي" للفنان الراحل حسن الأسمر.

يُذكر أن حفل "كاسيت 90" يضم عدداً من نجوم الغناء بفترة التسعينيات ومنهم هشام عباس، إيهاب توفيق، مدحت صالح، محمد فؤاد، مصطفى قمر، ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وكان قد وصل النجوم إلى مطار الرياض وتم استقبالهم بالورود وسط حفاوة كبيرة من الجمهور ومنظمي الحفل الذين كانوا في استقبالهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»