جيني بيرجرين وهادواي وفريق Aqua في حفل "كاسيت 90" الليلة

هاداواي Haddaway في حفل The One Party by Uber: Super Bowl (مصدر الصورة: Marcus Ingram / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
هاداواي Haddaway في حفل The One Party by Uber: Super Bowl.. (مصدر الصورة: Marcus Ingram / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تستعد الرياض، العاصمة السعودية، بعد قليل لإحياء حفلة غنائية مميزة، أشبه بالعودة إلى ذكريات الماضي الجميل، ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة، بتنظيمٍ من شركة "بنش مارك"، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه، على مسرح أبوبكر سالم.
وسيغني في الحفل الذي يحمل عنوان: "كاسيت 90" باقة من النجوم العرب، وهم: محمد فؤاد، مدحت صالح، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، ومصطفى كامل.. واللافت أيضاً وجود نجوم من العالم في الحفل مثل: المغنية السويدية جيني بيرجرين، والمغني الألماني هادواي؛ إضافة إلى فريق "Aqua" الدانماركي النرويجي.

جيني بيرجرين

جيني بيرجرين فنانة سويدية متعددة المواهب؛ إذ إنها كاتبة وشاعرة وملحنة ومغنية، وهي مغنية رئيسية في فرقة البوب ​​السويدية Ace of Base منذ عام 1993.
وقد بدأت مسيرتها المهنية المنفردة عام 1995؛ حيث بدأت تكتب الأغاني وتؤدي أداءً منفرداً على المسارح، على الرغم من أنها عضوٌ في الفريق.
وفي عام 2010، أصدرت ألبومها الأول "قصتي"، واشتهرت بأغنية All That She Wants إضافة إلى The Sign.
وُلدت النجمة في 19 مايو من عام 1972 في السويد.
تابعوا المزيد: بالفيديو.. الاستعدادات النهائية لحفل "كاسيت 90" في موسم الرياض

هادواي

هاداواي Haddaway هو مغني الرقص الألماني الذي اشتهر بأغنيته "What Is Love"، والتي أصبحت رائجة عالمياً خلال التسعينيات ولازالت حتى يومنا هذا.
وعلى الرغم من أنه أصدر أيضاً عدة أغانٍ أخرى خلال تلك الفترة، لكن "What Is Love" كانت الأكثر شهرة وتميزاً في مسيرته الفنية، وهي مدرجة في أفضل 100 أغنية على الإطلاق.
وُلد نستور ألكسندر هاداواي في 9 يناير 1965 في هولندا، ولكنه عاش مع والديه في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأ في سن التاسعة بدراسة الغناء والعزف على البوق.
وفي عمر صغير بدأ يبتكر العديد من الألحان الخاصة به، وشارك في فرقة Chances الموسيقية، قبل أن تنتقل عائلته إلى ألمانيا؛ ليبدأ مسيرته المهنية رسمياً عام 1992، ويحقق شهرة عالمية بأغانيه؛ حتى أنه تم استخدام بعض أغانيه كموسيقى للأفلام، كالفيلم الشهير Night at the Roxbury.
وعلى الرغم من أن آخر أغنية للمغني كانت في عام 2012، إلا أنه لايزال يشارك في الكثير من الحفلات، ويساعد الكثير من المواهب في الإنتاج.

فريق "Aqua"

فريق Aqua هو فريق غنائي دانماركي نرويجي حصد شهرة عالمية في التسعينيات، وتأسس الفريق في عام 1989 من الأعضاء: رينهارد رايدي، وكلاوديا فوسار، وسورين راستروب؛ إضافة إلى سونجا شتراند.. أحد أهم ألبوماتهم هو "Aquarium" الذي صدر في عام 1997، أما أشهر أغانيهم "Barbie Girl"، التي حققت شهرة عالمية كبيرة حينها ولاتزال حتى اليوم.
وأصدرت الفرقة العديد من الأغاني الأخرى مثل: "Doctor Jones"، و"Turn Back Time"، و"Candyman" التي حققت شعبية كبيرة أيضاً في تلك الفترة عالمياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»