فيديو.. قيس الشيخ نجيب نادم بعد صفع ابنه ومرام علي تحصي خسائرها أمام سلافة معمار في "الخائن"

من كواليس الخائن -الصورة من المركز الاعلامي ل ام بي سي
من كواليس الخائن -الصورة من المركز الاعلامي ل ام بي سي

شهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل "الخائن" تغييرات كبيرة في الصدامات بين الشخصيات حيث تعرضت "تيا" لخسائر كبيرة أمام "أسيل" بينما تعرض "سيف" لصدمة بعد الصفعة القوية التي وجهها لابنه.

تيا تحصي خسائرها أمام أسيل

وشهدت أحداث الحلقة تعرض "تيا" التي تؤدي دورها النجمة السورية مرام علي للعديد من الخسائر أمام "أسيل" التي تؤدي دورها النجمة السورية سلافة معمار حيث أرتها "أسيل" رسالة تركها "سيف" الذي يؤدي دوره قيس الشيخ نجيب لها حيث حاولت "تيا" عدم تصديق ذلك وخصوصاً أن فحوى الرسالة يدل على أن سيف لم ينس أسيل. كما أكدت أسيل كلامها من خلال إظهار أن سيف اشترى لـ "تيا" نفس العطر الذي تستخدمه "أسيل" وكذلك نفس الفستان.

هذا المشهد شهد تهديداً صريحاً وواضحاً من أسيل لـ تيا بالابتعاد عن يزن وهو ما جعلها تبدأ خطة جديدة للتخلص من يزن وكسر قلب والدته.
للمزيد من التفاصيل.. سلافة معمار تخسر ابنها ومواجهات لا تتوقف مع مرام علي في الخائن

صفعة قيس الشيخ نجيب لـ يزن تقلب الموازين

وكان مفاجئاً قيام "سيف" بصفع ابنه صفعة قوية على وجهه بعد خلافه مع "تيا" التي اتهمته بأذية ابنتها "زينة" حيث مارست دورها كزوجة أب بينما حمّل يزن والده مسؤولية دمار العائلة بعد تركه لوالدته وزواجه من تيا وخصوصاً أن يزن سمع تيا تحدث والده بضرورة سفر "يزن" إلى أمريكا.

وبعد الصفعة خرج سيف من المنزل بينما اتصل يزن بوالدته وذهب للعيش معها ما أشعر تيا بخسارة جديدة.

نجاح كبير لمسلسل "الخائن"

يحقق العمل الذي يتم عرضه حالياً على قناة mbc ومنصة "شاهد" نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وتفاعل كبير من قبل الجمهور عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ليدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض العمل. والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرون.

أكثر من نسخة من مسلسل "الخائن"

مسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ، قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخةٌ تركيةٌ في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقةً، إضافةً إلى نسخةٍ كوريةٍ بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»