بالڤيديو والصور: "ليلة البرنس والعمالقة".. سهرة فنية مختلفة في موسم الرياض، وتكريم لماجد المهندس على المسرح

ماجد المهندس وسالم الهندي -الصورة  من المركز الاعلامي ل روتانا
ماجد المهندس وسالم الهندي -الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا
ماجد المهندس وسالم الهندي -الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا
ماجد المهندس وسالم الهندي -الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا
ماجد المهندس وسالم الهندي -الصورة  من المركز الاعلامي ل روتانا
ماجد المهندس وسالم الهندي -الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا
2 صور

بقيادة المايسترو مدحت خميس، أحيا الفنان ماجد المهندس حفلة أمسِ الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا بالبوليفارد، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وكانت بعنوان: "ليلة البرنس والعمالقة"، وقدّم خلالها أغاني منوّعة من مسيرته الفنية الممتدة لسنوات، بالإضافة إلى غنائه لعمالقة الفن في العراق والشام والمغرب ومصر والخليج، ميّزت الليلة باختلاف طابعها، وكانت سهرة من نوع آخر في موسم الرياض.

المؤتمر الصحفي

التقى المهندس مع الصحفيين الموجودين، والتقط صوراً له برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي ل روتانا، وتحدث عن الحفل وأنه سيكون مختلفاً، وبطابع يختلف عن حفله الذي قدّمه في الموسم، وشكر روتانا والترفيه على متابعة وإخراج مثل هذه الحفلات.

بداية الحفل

بدأ ماجد المهندس ليلته بغناء: "ناقصك شيء"، ثم حيّا الجمهور وبارك لهم بالعام الجديد، ثم غنّى "يهزك الشوق"، وتفاعل معه الجمهور وغنى معه بعدها "عطشان".
ثم تحدث إلى الجمهور وقال: سأقدّم أغاني منوّعة لعمالقة الفن العراقي، وقدّم أول ميدلي لعمالقة الفن العراقي بمصاحبة فرقه استعراضية، واختار أغاني منوّعة، ثم عاد لغناء أغانيه وغنى "أنا بلياك"، ثم طلب من جمهوره قبل غناء أغنية "أنا مسير" أن يضيئوا نور هاتفهم الجوال، واستجاب له الجمهور ثم غنى "تناديك"، وسْط تفاعل كبير من الجمهور، وبعدها بإحساس عالٍ، أغنية "على الله يالبعيد"، و"بديت أطيب"، ثم بمصاحبة فرقة استعراضية، غنى ثاني ميدلي من الشام، وقدّم مجموعة أغانٍ لعمالقة الفن في الشام، ثم عاود وغنى المهندس من أغانيه وغنى "الدنيا دوارة"، و"شد انتباهي غرام"، و"ودنا بالطيب" و"على الذكرى"، ثم قدّم ميدلي لعمالقة الفن من المغرب بمصاحبة فرقة استعراضية.

اتصال تركي آل الشيخ وتكريم المهندس

بعدها تم استعراض اتصال هاتفي على المسرح لـ المستشار تركي آل الشيخ رئيس هئية الترفيه، أثنى عليه وعلى الجهود المقدمة من روتانا، وقال له: "ماجد كلنا نحبك"، بعدها كرّمت هيئة الترفيه الفنان ماجد المهندس، وبدوره وجّه ماجد الشكر لخادم الحرمين وولي عهده، ولهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، على هذا التكريم، كما وجّه الشكر لشركة روتانا، وعبّر عن سعادته لاهتمامهم بأدق التفاصيل.

مواصلة الحفل

ثم واصل المهندس وغنى: "ودعت روحي"، و"على مودك"، و"هتان"، ثم غنى ماجد ميدلي من مصر بمصاحبة فرقة استعراضية، ومن ثَم عاود غناء أغانيه وغنى "الفاتنة"، ومرماي"، و"بين يديا"، و"رفوف الذكريات"، و"تحبك روحي".. ثم غنى آخر ميدلي بالحفل واختتم حفله به وبمصاحبة فرقة استعراضية، وغنى لعمالقة الفن الخليجي، واختتم آخر أغنية بالميدلي، كانت "قلبي تولع بالرياض".

 

اقرأ ايضا: فيديو خاص "سيدتي".. ماجد المهندس يوجه الشكر للسعودية بعد تكريمه بحفل "ليلة البرنس والعمالقة"