أمينة خليل لـ"سيدتي": أغيب عن موسم دراما رمضان 2024 لهذا السبب

أمينة خليل من جلسة تصوير غلاف عدد يناير لمجلة سيدتي
أمينة خليل من جلسة تصوير غلاف عدد يناير لمجلة سيدتي

حلت النجمة المصرية أمينة خليل ضيفة على غلاف العدد الجديد من مجلة سيدتي لشهر يناير 2024 من جلال جلسة تصوير حصرية تمت في دبي بدولة الإمارات، وحوار خاص كشفت خلاله العديد من الأسرار الهامة.
تابعي.. أمينة خليل لـ "سيدتي": فخورة بوجودي بلجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

غياب أمينة خلال عن رمضان 2024

خلال الحوار كشفت أمينة خليل لأول مرة عن غيابها عن موسم دراما رمضان 2024، حيث قالت: "مع الأسف، لن أقدِّم أي عملٍ درامي في شهر رمضان المقبل، عكس المعتاد، إذ كنت أحرص طوال الأعوام الماضية على تقديم عملٍ درامي خلال الشهر الكريم".
 

سر الغياب

أمينة كشفت السر وراء غيابها عن موسم دراما رمضان هذا العام قائلة: "بصراحة لم أجد هذا العام القصة المناسبة التي تبهرني، وتدفعني لتقديمها، وتنال إعجاب جمهوري، لذا فضَّلت أخذ قسطٍ من الراحة، خاصةً بعد تقديمي عدداً كبيراً من الأعمال خلال الفترة الماضية، ولعل في الأمر خيراً حتى أجدِّد طاقتي ونشاطي، وأعود بعد فترة الراحة بأعمالٍ ترضيني وترضي جمهوري كما أحاول أن أفعل دائماً. "
 

نشاط فني

أمينة خليل تعيش حالة من النشاط الفني مؤخرًا، حيث شاركت الشهر الماضي ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة في مدينة جدة السعودية كذلك صدر لها فيلم "شماريخ" مع النجم آسر ياسين من إخراج المخرج عمرو سلامة، إلى جانب مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس.،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»