ماذا قال جمال سنان عن الشخصية التي تقدمها ليلى عبدالله في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"؟

جمال سنان- الصورة من صفحته على إنستغرام
جمال سنان- الصورة من صفحته على إنستغرام
"زوجة واحدة لا تكفي" عمل درامي سوف يكون له تواجد في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل؛ إذ يضم المسلسل، الذي يقع في 30 حلقة، كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم: الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، نور الغندور، أحمد إيراج وآخرون، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج علي العلي.

جمال سنان يشوق الجمهور لشخصية ليلى عبدالله في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"


ومن جانبه، شوّق جمال سنان منتج المسلسل وصاحب شركة "إيغل فيلمز"، الجمهور للشخصية التي سوف تقدمها الفنانة ليلى عبدالله؛ مشيراً إلى أنها سوف تقدّم دوراً مميزاً للغاية خلال أحداث المسلسل؛ حيث شارك متابعيه عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورةً تجمعه بالفنانة ليلى عبدالله؛ معلقاً: "من كواليس التصوير مع النجمة الصديقة والموهوبة جداً ليلى عبدالله.. انتظروها بشخصية مميزة في: زوجة واحدة لا تكفي، في رمضان 2024".

اقرأ المزيد.. هكذا علقت هدى حسين على صورتها مع نور الغندور وجمال سنان

"ع أمل".. مسلسل آخر من إنتاج جمال سنان

"ع أمل" هو مسلسل سيُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويشارك في العملية الإنتاجية الخاصة به، شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، ويشارك في بطولته الفنانة ماغي بوغصن زوجة جمال سنان؛ حيث تعاونت معه في العديد من الأعمال الدرامية، كان آخرها مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل "للموت"، برفقة كلٍ من: دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال، وآخرين.. وحقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات مرتفعة وقت عرضه في موسم دراما رمضان من العام الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»