أسماء جلال أحدث نجمات موسم رمضان 2024

الصورة من صفحة أسماء جلال على الفيس بوك
الصورة من صفحة أسماء جلال على الفيس بوك

بعد اعتذار النجمة هنا الزاهد عن عدم مشاركة النجم هشام ماجد بطولة مسلسل «هو وهى وهم»، لارتباطها بتصوير أعمال فنية أخرى، بات الطريق مفتوحاً أمام الفنانة الشابة أسماء جلال لتقدم بطولتها المطلقة الأولى في موسم دراما رمضان، بعد اختيارها لبطولة العمل المقرر البدء في تصويره خلال أيام قليلة للحاق بالشهر الفضيل، على أن يعرض في 15 حلقة فقط.

مسلسل «هو وهي وهم» من بطولة هشام ماجد

مسلسل «هو وهي وهم»، يشارك في بطولته النجم الكوميدي هشام ماجد، ومن المخطط عرضه عبر منصة شاهد ضمن الأعمال الحصرية لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وتم ترشيح هنا الزاهد لبطولته ولكنها اعتذرت بسبب ارتباطها بتصوير أعمال فنية أخرى، وتم ترشيح الفنانة أسماء جلال لتقدم دور البطولة بدلاً منها، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

تابعي المزيد: أسماء جلال: العالم الافتراضي ظالم جداً ومخادع

أسماء جلال: لا وقت للحب

يذكر أن أسماء جلال تصدرت الترند مؤخراً، بعد أن كشفت عن حقيقة دخولها في علاقة عاطفية، حيث قالت خلال لقائها في et بالعربي: “مفيش أي حاجة من الكلام ده صحيح، أنا حاليا مركزة في شغلي بس وبسعى إني أكون ناجحة".

آل شنب أحدث أفلام أسماء جلال

يذكر أن آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في فيلم آل شنب الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة، وتجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها، والتي تجسدها ليلى علوي في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

أبطال فيلم آل شنب

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف، شهيرة ناصف، منتج فني أحمد عبد الله، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»