فيديو.. أحلام في تريند جديد حول علاقتها بزوجها: اسمها أحلام

أحلام -الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام -الصورة من حسابها على إنستغرام

لا تزال النجمة الإماراتية أحلام تفاجئ الجمهور بتعليقاتها الخاصة حول مواضيع مختلفة سواء كانت فنية أو اجتماعية، وحتى على صعيد حياتها الخاصة، وهو ما قامت به عندما كشفت عن طبيعة علاقتها بزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري.

أحلام تكشف طبيعة تعاملها مع زوجها

أعادت أحلام نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، يتحدث المقطع عن طريقة تعامل الزوجة مع زوجها، حيث ظهر في المقطع سؤال جاء فيه: "المرأة التي تدلل زوجها.. تروشه وتلبسه وتبخره وتخاف عليه وما تاكل إلا بوجود زوجها.. وش تسمونها؟". لترد أحلام بالإجابة: "اسمها أحلام" في إشارة إلى أنها تقوم بكل ذلك لزوجها.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أحلام مع التعليق موجهين التحية لنجمتهم ومتمنين لها السعادة والخير الدائم برفقة عائلتها.
للمزيد من التفاصيل.. تعليق غير متوقع.. ماذا قالت أحلام عن صورة نادين نجيم مع ويل سميث؟

لمعلومات أكثر.. أحلام تكشف عن رأيها بالعديد من نجوم التمثيل فماذا قالت عن سلوم حداد ونادين نجيم ومحمود نصر؟

أحلام هددت أصالة بطريقة طريفة

لا تتخلى النجمة أحلام عن المواقف الطريفة؛ ففي وقتٍ سابق قامت بتهديد طريف لزميلتها أصالة قبل حفلهما الذي أُقيم في دبي الشهر الماضي.

التهديد الطريف أطلقته أحلام من خلال تغريدة نشرتها عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، هددت فيه أصالة بلبس الكعب العالي؛ حيث إن أصالة تتضايق منه، وقالت أحلام في تغريدتها: "عندچ خيارين يا نغني أكثر من أغنية مع بعض أوووووووووو كعب عااااالي ههههههههه 20 س.. أو عندچ من غير كعب عااااالي بس اختاري الأغاني من اللحين نبي بروفااااات عظيمة مع بعض...احببببج".

تغريدة أحلام هذه جاءت بعد رد أصالة على الفيديو المشترك الذي جمعهما، ونشرته أحلام عبْر حسابها على منصة "إكس" ودعوتا فيه الجمهور لحضور الحفل؛ حيث قالت أصالة في تغريدتها: "عالصحبة عالمحبة عالموسيقى بأحلى بلد رح نلتقي أنتِ وأنا، وإن شاء الله بتكون من أحلى الليالي أختي الغالية أحلامي الطيّبة".

أحلام تحقق نجاحاً كبيراً في "ألف ليلة وليلة"

من جهتها تتابع أحلام في الوقت الحالي تقديم برنامجها التلفزيوني "أحلام ألف ليلة وليلة" على قناة أبو ظبي حيث تستضيف عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوطن العربي.

وتمَّ اختيار أحلام من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"، وهي ليالٍ من الفن الأصيل. ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسرَ تواصلٍ فنياً بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفناناتٍ من كل الوطن العربي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»